الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٧ والقناة الناقلة

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

ننشر لكم موعد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٧، وذلك بعد عرض حلقتين جداد هما الخامسة والسادسة، حيث يبحث الكثير من المتابعين عبر محرك البحث العالمي «جوجل».

موعد مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٧

ومن المقرر أن تعرض الحلقة السابعة قبل الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة في الساعات الأولى ليوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023.
و تذاع الحلقة السابعة والثامنة قبل الأخيرة والأخيرة في الثانية عشر من منتصف الليل ليوم الخميس 15 سبتمبر 2023.

مسلسل سفاح الجيزة

ونجح مسلسل سفاح الجيزة في كسب شعبية كبيرة من متابعي الدراما المصرية والعربية عقب إذاعة حلقاته على منصة شاهد VIP الإلكترونية.
وأصبح الحديث عن مسلسل سفاح الجيزة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد إذاعة 6 حلقات حتى الآن.
وتتزايد أحداث من مسلسل سفاح الجيزة تشويقا بعد أن عرفت قصته وكيف أصبح رجلا عاديا إلى قاتل متسلسل، واقتراب نهاية المسلسل ومن المتوقع أن تكشف باقي الحلقتين عن كيفية إلقاء القبض على سفاح الجيزة الذي قتل الأشخاص واستهل دماؤهم.
حيث يتكون مسلسل سفاح الجيزة من 8 حلقات فقط،فهو ينتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة.


القناة الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة
 

ويتم عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة ٧ عبر منصة شاهد vip الالكترونية.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة
 

مسلسل سفاح الجيزة تدور أحداثه في إطار مثير وغامض، وهو مأخوذ عن شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بلقب «سفاح الجيزة»، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، والمسلسل قصته مستوحاة عن قصة حقيقة واقعية، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط.

نجوم مسلسل سفاح الجيزة
 

مسلسل «سفاح الجيزة» نشاهد فيه عدد كبير من النجوم منهم، أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، وجيهان الشماشرجي، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، ومن إخراج هادي الباجوري.

أحداث الحلقات السابقة من مسلسل سفاح الجيزة

وتتوالي الأحداث، وتظهر «والدة جابر ــ حنان يوسف»، ويظهر انها أم متسلطة وتتحكم في كل شيء في حياته، حتى أصغر التفاصيل مثل كيفية جلوسه، وملابسه، وتبين من خلال الأحداث بأن أحمد فهمي ليس فقط بشخصية جابر، بل يظهر بأكثر من شخصية، فيستخدم اسم خاص به، مختلف مع كل مجموعة يقابلها بحياته.
وتظهر ضحية جديدة بقائمة ضحايا السفاح، الذين يقتلهم، حيث ذبح «نجلاء- جيهان الشماشرجي» عشيقته، وزوجة الرجل الذي يعمل عنده، الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله.
وتظهر فتاة تدعى «زينة» ويحتبسها أحمد فهمي، الذي يتعامل معها بشخصية -مُحيي- وغير معروف حتى الآن سبب حبسه لها، ويبدو أنه يحبها ويكن لها مشاعر، وكانت ذلك منذ 4 اعوام ولكنها كانت لا تحبه، ولينتقم منها مُحيي، قرر أن يتزوج من شقيقتها، سلمى-داليا شوقي- وهو الآن يحبسها في منزله، وتظهر شخصية الظابط -باسم سمرة- الذي يحقق في قضية مجهولة الهوية.
وتتوالى الأحداث ويجمع مشهد بين مُحيي وزوجته سلمى -داليا شوقي- التي تظل تعاتبه بسبب غيابه عنها كثيرًا بسبب سفره للخارج -كما يفهمها هو-، وروت له أن الضابط يحقق في قضية تغيب زينة -ركين سعد- شقيقتها، هي وصديقتها، وتهدده وتثير غضبه.
ــ كما ظهرت الفنانة ميمي جمال، بشخصية عمة أحمد فهمي، وذهبت تتشاجر مع والدته، التي اشتكت لجابر لاحقًا، ليقرر الانتقام من عمته بطريقته الخاصة، وفي نهاية الحلقة، ينفذ جابر انتقامه من عمته، التي تشاجرت مع والدته، وخنقها أثناء نومها، ثم أخذ عزائها.

اقرأ أيضًا

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "سفاح الجيزة" على منصة "شاهد VIP"