الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "سفاح الجيزة" على منصة "شاهد VIP"

الرئيس نيوز

ينتظر الجمهور بشغف كبير، عرض الحلقات الجديدة من مسلسل “سفاح الجيزة” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد فهمي، ويعرض حصريا عبر منصة شاهد vip، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حصده فهمي وفريق عمل المسلسل خلال أول حلقتين، إذ ينتظر الجمهور متابعة الأحداث والجرائم التي يرتكبها أحمد فهمي خلال الأحداث، وسط حالة من الغموض والإثارة حول أسباب هذه الجرائم.

إذ قام أحمد فهمي خلال الحلقات الأولى بارتكاب عدة جرائم قتل، وتوريط أطراف مقربة منه في هذه الجرائم، بالاضافة للاستيلاء على مصنع من صاحبه صلاح عبدالله، بعد توريطه في جريمة قتل عشيقته.

9 معلومات خاصة عن مسلسل “سفاح الجيزة”

استغرقت عملية الإنتاج برمّتها أكثر من عامين، ابتداءً من المراحل التحضيرية وتطوير النص والشخصيات وورش العمل، مرورًا بالتصوير، ووصولًا إلى مرحلة ما بعد الإنتاج.

تدرّب أحمد فهمي على يد الشيف منى البنّا ليظهر محترفًا في مشاهد تجهيز وإعداد الطعام.

تخلل مرحلة الكتابة جلسات وورش عمل مع أخصائيين نفسيين وذوي اختصاص بهدف العمل على بناء البعد النفسي والسلوكي للشخصيات وتطويره بطريقة علمية ومهنية.

تلقى الطفل الذي قام بأداء دور ابن "باسم سمره" في العمل دروسًا في التمثيل على يد الاختصاصية ريم حجاب.

على غرار الإنتاجات العالمية في هوليوود، قام جميع الممثلين بأداء اختبار "تجارب الأداء" (كاستينغ) على الأدوار المرشحين لها، قبل الارتباط معهم لأداء تلك الأدوار.

استغرقت عملية البحث من قِبل المخرج هادي الباجوري عن الطفل الذي يقوم بتأدية دور السفاح في مرحلة طفولته، أكثر من شهرين.

جميع المواقع التي تم فيها تصوير العمل هي مواقع حقيقية، ولم يتم بناء أي استوديو لتنفيذ مشاهد العمل.

تم تصوير مشاهد العمل في أكثر من ثلاثين موقعًا ضمن مناطق مختلفة في جمهورية مصر، جرى اختيارها بعناية لتتناسب مع روح المشاهد وطبيعة النص.

نُفّذ المايك أب الخاص بجثث القتلى المفترضين في العمل على يد المتخصص عمر عبد الله، حيث تطلب تجهيز الممثلين وإعدادهم لتلك المشاهد من 3 – 5 ساعات، فيما استغرقت العملية أكثر من 3 أسابيع للوصول بتلك المَشاهد إلى صيغتها النهائية.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

وتعرض حلقتين الجمعة من كل أسبوع على منصة “شاهد VIP” 

مسلسل “سفاح الجيزة” من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين، ومن تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، وتدور قصة المسلسل