الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي

يبحث الكثير من عشاق الريدز وخاصة الدولي المصري محمد صلاح في مصر والعالم عن موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نيوكاسل في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب "سانت جيمس بارك"، مباراة اليوم الأحد، بين فريقي ليفربول ونظيره نيوكاسل يونايتد، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في إفريقيا والشرق الأوسط، وبالتحديد من خلال شاشة قناة بي إن سبورتس 1 أتش دي بريميوم بصوت المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة نيوكاسل اليوم:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: روبيرتسون وفيرجيل فان دايك وغبراهيما كوناتيه وترينت ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: كودي جاكبو وماك إليستر وسوبسلاي.
خط الهجوم: محمد صلاح وديوجو جوتا ولويس دياز.

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة محمد صلاح، لتحقيق الفوز والانتصار والعودة بالثلاث نقاط من معقل نيوكاسل، ومواصلة الانتصارات بالدوري الإنجليزي، لاسيما وأن الريدز، يرغب في حصد اللقب، والعودة من جديد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ليفربول كان قد تعادل ايجابيًا في لقاء الجولة الأولى أمام تشيلسي بنتيجة هدف لمثله، بينما حقق فوزًا هامًا على بورنموث بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الثانية، من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ومن ناحية أخرى، يحتل فريق نيوكاسل يونايتد، المركز الـ12 وله 3 نقاط من مباراتين حيث حقق فوزًا كبيرًا في المباراة الأولى على أستون فيلا بنتيجة 5-1، بينما خسر في المباراة الثانية أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا

الرياضية السعودية: محمد صلاح يخوض آخر مبارياته مع ليفربول قبل الانتقال للاتحاد