الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

صفاء أبو السعود: الدراما التلفزيونية سلاح قوي وعلينا الاهتمام بالمضمون

الرئيس نيوز

تقدمت الفنانة صفاء أبو السعود عبر برنامج "إمبارح للنهاردة" على "ميجا إف إم" بالشكر للدولة المصرية على تكريم الشيخ صالح كامل في مهرجان القاهرة للدراما المنعقد في مدينة العلمين، مشيرة أن الراحل صالح كامل كان عاشقا لبلده الثاني مصر.

وعبرت صفاء أبو السعود عن تقديرها للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن التمثيلية على جهودهما الهائلة في تنظيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية في مدينة العلمين.

وأكدت أبو السعود عبر البرنامج الذي تقدمه المذيعة "همسة إمام" أن الدراما التلفزيونية سلاح قوي، لذلك لا بد الاهتمام بالمضمون الذي نقدمه لأن الدراما تدخل البيوت بدون استئذان.

الدراما التلفزيونية سلاح قوي وعلينا الاهتمام بالمضمون 

وأضافت أن الفنان الدكتور يحيى الفخراني رمز هام من رموز الفن المصري والعربي، ونكن له كل الحب والتقدير.

وكشفت أن أول مسلسل يقدمه الشيخ صالح كامل في حياته كان عام ١٩٦٩، وكان مسلسل مصري وبطولة فنانيين مصريين وتوالت الأعمال التي أنتجها بعدها.

وقالت أبو السعود "في رأيي المسلسل لما ينجح أوي، ما ينفعش يتعاد تاني كمسلسل، ولكن ممكن يعاد كفيلم أو مسرحية".

وأكدت أنها تحب مسلسل "هي والمستحيل"، وبسبب قضية المسلسل بدأت الكثير من النساء الالتحاق ببرامج محو الأمية.  مضيفة أنها كانت قدوة لكثير من النساء جراء مشاركتها في هذا العمل.

وأضافت أن سر نجاح لقاءاتها مع نجوم الفن في برنامج "ساعة صفا"، يتمثل في علاقة الحب والاحترام المتبادلة مع الضيف والذي يجعله أكثر صراحة وتجاوب مع البرنامج.