الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تدخل عاجل من اتحاد الكرة بشأن واقعة الشحات والشيبي

الرئيس نيوز

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه "سيتم استدعاء حسين الشحات لاعب الأهلي لسماع أقواله فيما بدر منه في حق لاعب بيراميدز محمد الشيبي".

وكان نادي بيراميدز قد قرر تقديم شكوي ضد لاعب الأهلي حسين الشحات بعد "الاعتداء اللفظي والجسدي على المغربي الشيبي"، على حد قوله.

وأكد المسؤول لـ"الرئيس نيوز"، أن "الاتحاد بمجرد وصول شكوى بيراميدز سيتم إحالتها إلى لجنة الانضباط لتحديد جلسة عاجلة للوقوف على ما جاء بالشكوى والفيديو الخاص بالواقعة".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع لقطة تعدي الشحات على اللاعب المغربي محمد الشيبي والتي وصفت بـ "المشينة".

جاء في اللقطة، دخول الشحات في اشتباك مع الشيبي، بدأ بالحديث بين الطرفين بصوت مرتفع، إلى أن قام لاعب الأهلي يصفع  الشيبي على وجهه بشكل قوي.

ودخل بعض لاعبي الفريقين في الاشتباك بعد صفع حسين الشحات للاعب بيراميدز محمد الشبيبي، وتدخلت الأجهزة الفنية لفض الاشتباك.

وحرص الشحات عقب الواقعة على الاعتذار لـ الشيبي في غرف خلع الملابس، في حضور شقيقه محمد الشحات، وهاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، وعدد من لاعبي الفريقين.

وعلى وقع تصاعد الجدل حول الواقعة، أعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة تجاه لاعب الفريق حسين الشحات بعد ما بدر منه عقب مباراة بيراميدز.

وخسر النادي الأهلي للمرة الأولى في الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2022، مساء أمس الأحد، بثلاثية نظيفة، عندما حل ضيفًا على بيراميدز في لقاء مؤجل من الجولة 28، استضافه ملعب الدفاع الجوي.