السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي حرس الحدود فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من محبي وعشاق الشياطين الحمر في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود فى الدوري المصري، خاصة وأن المباراة ستشهد تسليم النادي الأهلي، درع الدوري الممتاز عن موسم 2022-2023.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مساء اليوم الأربعاء، مواجهة قوية أمام  فريق حرس الحدود، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة للموسم الحالي 2022 - 2023.

موعد مباراة الأهلي حرس الحدود فى الدوري المصري

ويحتضن استاد القاهرة الدولي، مباراة اليوم بين الأهلي وحرس الحدود، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات.

ويدير مباراة الأهلي وحرس الحدود في الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري الممتاز، محمد الحنفي ويعاونه كلًا من عماد فرج وأحمد نظير ونادر قمر الدولة حكمًا رابعًا، فيما يقود تقنية الفار عمرو الشناوي ومحمود عبد السميع.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود:

حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: علي معلول،  محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.
خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أفشة.
خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس المصرية، مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري المصري الممتاز، وذلك وسط وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وكان قد حقق الأهلي، فوزًا كبيرًا على المقاولون العرب برباعية مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، ليواصل الأهلي سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدرب المخضرم مارسيل كولر بعد حسمه للقب الدوري.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حسم لقب بطولة الدوري هذا الموسم قبل نهاية المسابقة بخمس جولات، حيث يتربع الشياطين الحمر على عرش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 81 نقطة، بعدما حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر أي جولة.