الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نجم الراب الأمريكي ترافيس سكوت يعلن أداء "يوتوبيا" من أمام الأهرامات

الرئيس نيوز

أعلن نجم الراب الأمريكي "ترافيس سكوت" استعداده لأداء عرض "يوتوبيا" من أمام الأهرامات المصرية، كما أعلن عن قرب إطلاق ألبومه الجديد ولكنه لم يذكر تاريخ إصداره حتى الآن.

وسلط تقرير لإيفان مينسكير على موقع "بتش فورك" الضوء على تفاصيل العرض القادم الذي سيكسف عنه سكوت النقاب والمعروف باسم “عالم اليوتوبيا” ويتضمن معظم أغنيات ألبومه القادم.

ومن المتوقع أن يتم بث العرض على الهواء مباشرة من أمام أهرامات الجيزة ويقام الحفل في يوم الجمعة الموافق 28 يوليو، وسيتم طرح تذاكر حضور العرض قريبًا.

وفي حين أن ألبوم عالم يوتوبيا لم يحدد له تاريخ إصدار حتى اليوم، وافق سكوت على استلام الطلبات المسبقة للحصول على الألبوم وبالإضافة إلى الأقراص المضغوطة والفينيل.

ويتولى موقع سكوت على الشبكة العنكبوتية بيع قميص تذكاري طبعت عليه مشاهد ترويجية للألبوم.

وأشارت حسابات سكوت عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه سيكون هناك خمسة أغلفة مختلفة للألبوم، ولكن لم يتم الإعلان عن أي منها حتى الآن. 

وأتاح سكوت عبر الإنترنت لعشاق أغانيه إمكانية اختيار الغلاف الذي يفضلونه ولكن لن تعرف الغلاف الذي تحصل عليه إلى عندما تدفع 50 دولارًا بالإضافة إلى الضرائب ومصاريف الشحن.

وتواصل موقع "بتش فورك" مع أدمن صفحات سكوت لمعرفة ما إذا كان بإمكان المشتري تغيير رأيه بعد الطلب المسبق بمجرد الكشف عن جميع أغلفة العمل الفني.