السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ريال مدريد ينفي اتصاله بـ مبابي أو باريس سان جيرمان

الرئيس نيوز

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، المقربة من إدارة ريال مدريد، عدم تواصل مسؤولي النادي الملكي مع المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي أو ناديه باريس سان جيرمان، من أجل ضمه خلال الميركاتو الصيفي 2023.

وارتبط اسم كيليان مبابي بريال مدريد منذ نهاية الشهر الماضي، بعد رفضه للتمديد مع باريس سان جيرمان في يونيو 2024، عندما ينتهي عقده الحالي.

وقالت صحيفة ماركا "مع وجود شك حول مستقبل مبابي مع باريس سان جيرمان، فإن أي لفتة أو كلمة تصدر عنه تربطه على الفور بكيان ريال مدريد، الذي ينفي أي اتصال معه أو حتى مع باريس".

أضاف المصدر "لا يوجد رابط أو إمكانية لفتح حوار لا مع مبابي أو أي لاعب آخر في الوقت الراهن، فقد أنفق ريال مدريد ما يكفي من أموال خلال الفترة الماضية، ولا ينوي صرف المزيد".

وتسود حالة من الهدوء والسكينة بالنسبة لإدارة ريال مدريد، بعد وصول صانع الألعاب التركي الشاب أردا غولر من فنربخشة التركي نهاية الأسبوع الماضي.

وتشير خارطة الطريق إلى أن ريال مدريد سيترك الأيام تمر لحل المشكلات المحتملة الأخرى التي قد تظهر، قبل التفكير في تعزيز الفريق بصفقات جديدة.

وتعتقد إدارة ريال مدريد أن قيمة انتقال مبابي قد تكلف 400 مليون يورو.

وختم تقرير ماركا "قادة ريال مدريد يعرفون جيدًا أن وصول مبابي إلى غرفة خلع الملابس في هذا الوقت قد يسبب مواقف غير مريحة. لاعبو كرة القدم هم أول مَن ينظرون إلى تكلفة الانتقال، وكل ما يفعله المهاجم لا يدعوا للاعتقاد بأن وصوله لن يغير الأمور في غرفة الملابس".