الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في كاس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة، خاصة ويتطلع المنتخب الوطني لكتابة تاريخ جديد بالبطولة الإفريقية تحت 23 عامًا أمام أسود الأطلس.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والمغرب في كاس الأمم الإفريقية 

وعلى ملعب الأمير مولاي عبد الله، من المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي الليلة أمام نظيره المغربي، في نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، والتى ستنطلق في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لنهائي كأس الأمم الإفريقية بين مصر والمغرب

وتذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، الليلة، عبر شبكة قنوات "بين سبورتس" القطرية، والتي تعد الناقل الحصري للبطولة، وتحديدًا عبر شاشة قناة بين سبورت 4.

وكان قد اختتم المنتخب الأولمبي لكرة القدم، تدريباته استعدادًا لمواجهة المغرب اليوم السبت، فى نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، حيث راجع ميكالي المدير الفني للمنتخب الخطة التي سيخوض الفراعنة بها المباراة مع تصحيح بعض الأخطاء البسيطة.

قائمة المنتخب الأولمبي أمام المغرب:

حمزة علاء، علي يحيى، محمد أحمد السيد، محمد أشرف، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، محمد طارق، أحمد عيد، عمر فايد، محمد سمير، إبراهيم عادل، محمود صابر، عماد ميهوب، أحمد نبيل كوكا، مصطفى سعد، محمد شحاتة، محمود جهاد،علي زعزع، أحمد فوزي، أحمد عاطف، عبد الرحمن عاطف.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام المغرب:

حراسة المرمى: حمزة علاء.
خط الدفاع: محمد أشرف- حسام عبد المجيد- محمد مغربي- محمد طارق.
خط الوسط: محمد شحاتة- أحمد نبيل كوكا- محمود صابر.
خط الهجوم: إبراهيم عادل- أسامة فيصل- أحمد عاطف قطة.

تشكيل منتخب المغرب الأولمبي المتوقع أمام مصر:

حراسة المرمى: علاء بلعروش.
خط الدفاع: المهدي بوكامير - العزوزي - أيمن الوافي - ياسين عمراوي.
خط الوسط: أمير ريشاردسون - إسماعيل الصيباري - بلال الخنوس.
خط الهجوم: زكرياء الواحدي - ينيس البكراوي - عبد الصمد الزلزولي.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي، إلى المباراة النهائية بعد فوزه على منتخب غينيا الأولمبي بهدف للاشيىء، فيما تأهل منتخب المغرب الأولمبي للمباراة النهائية بعد فوز بركلات الترجيح على منتخب مالى.

وضمنت منتخبات مصر والمغرب طرفا النهائي ومالي الثالث، الحصول على بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، بينما يلعب غينيا مع منتخب من آسيا على التذكرة الرابعة المؤهلة للدورة الأولمبية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبى تأهل إلى الأولمبياد للمرة الثالثة عشر والثانية على التوالي، وذلك بعد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الماضية طوكيو 2020، كما تأهل للمرة الثانية في تاريخه والثانية على التوالي لنهائي أمم إفريقيا، بعدما حصد اللقب في النسخة الماضية «مصر 2019».