الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

عاجل| تشكيل هيئة مكتب نقابة المهندسين الجديد.. عرفات أمينا عاما وناصر للصندوق

الرئيس نيوز

صدر قرار جديد بتشكيل هيئة مكتب نقابة المهندسين، الذي ضم العديد من الكوادر الجديدة إلى مكتب النقابة، وذلك بعد استقالت هيئة المكتب السابق.

وضم تشكيل هيئة مكتب نقابة المهندسين، كلا من: المهندس طارق النبراوى  نقيب المهندسين، اللواء محمود عرفات أمينا عاما، والمهندس محمد حمودة أمينا مساعدا، واللواء محمد ناصر أمين صندوق، والمهندس زينب عفيفي أمين صندوق مساعد، والدكتور هشام سعودي وكيلا أولا، والدكتور أحمد البدوي وكيلا ثانيا.

وسبق أن عُقد مؤتمر صحفي بنقابة المهندسين، على خلفية الأحداث التي شهدتها الجمعية العمومية غير العادية للنقابة لطرح الثقة في نقيب المهندسين التي أقيمت 30 مايو الماضي، وذلك بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر، والفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، والدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، وأعضاء هيئة مكتب النقابة وعدد من أعضاء المجلس الأعلى للنقابة.

وشهد  المؤتمر إعلان الدكتور مهندس حسام رزق وكيل  نقابة المهندسين، خلال كلمته تقدم جميع أعضاء هيئة مكتب النقابة باستقالتهم من عضوية هيئة المكتب، وبعضهم من عضوية المجلس الأعلى للنقابة، وهو من بينهم.

وفي كلمته، طالب النبراوي اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية غير العادية، بسرعة إعلان النتيجة التي خرجت مؤشراتها بنسبة تعدت 90%؛ حفاظا على حق وإرادة المهندسين.

كما دعا جموع المهندسين إلى التكاتف وتكثيف العمل والترابط  في الفترة المقبلة؛ من أجل صالح النقابة والمهنة، والعودة إلى روح الإخاء والمحبة بين جموع المهندسين.