الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حسن يوسف يوضح تصريحاته حول مقتل سعاد حسني

الفنان حسن يوسف
الفنان حسن يوسف

أكد الفنان حسن يوسف؛ أن الفنانة الراحلة سعاد حسني قتلت ولم تنتحر كما أشيع بعد وفاتها عقب سقوطها من شرفة محل سكنها بالعاصمة البريطانية لندن.

وقال يوسف في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أنا أتصور أن سعاد حسني قتلت؛ أنا كمتفرج بشوف أن اللي بيرمي نفسه من البلكونة بيكون حواليه دم ولكن لما يقع ومفيش حواليه نقطة دم واحدة فده معناه أن حد موته قبل ما يترمي من الشباك".

وأضاف: "أنا شفتها نايمة ومفيش حواليها نقطة دم واحدة ودة معناه أن حد موتها قبل ما تترمي من الشباك؛ وعشان كدة أنا قلت إنها ماتت مقتولة؛ احنا كنا في لندن وبنزور أبننا كان بيدرس هناك وكان من  ضمن برنامج الزيارة أنها تقابلها وتقنعها بالعودة وأن الممثلين والممثلات لما يكبروا بيعملوا الأخ الكبير والاخت الكبيرة".

وتابع: "احنا كنا نازلين في اللوكاندة اللي كانت نازلة فيها وفجأة لمت حاجتها وسابتها وسألنها على مكانها ولكن معرفناش نوصلها".

وتطرق يوسف للحديث عما تردد حول عودة زوجته الفنانة شمس البارودي إلى التمثيل مشيرا إلى أن ما تردد عن هذا الأمر غير صحيح.

وأوضح: "ابننا عمر كان عايز يعمل فيلم تسجيلي عن حياتنا يعني بالتليفون بتاعه بس ومش كاميرات عشان كدة قالوا إنها هترجع للتمثيل".

وتوفيت سعاد حسني في 21 يونيو 2001، إثر سقوطها من شرفة شقة في الدور السادس في مبنى ستيوارت تاور بالعاصمة البريطانية لندن، وتضاربت الأخبار حول ملابسات الوفاة بين القتل والانتحار.

وفي عدة مقابلات سابقة مع فنانين مقربين من الفنانة الراحلة أشاروا إلى اعتقادهم وفقا لمعرفتهم الشخصية بها أنها لم تنتحر كما يتردد وأنها قتلت من قبل احدى الجهات.

وولدت سعاد حسني في الـ 26 من يناير في العام 1943، في حي بولاق أبو العلا في محافظة القاهرة؛ والدها الخطّاط الشهير محمد حسني البابا ووالدتها هي جوهرة محمد حسن صَفّور، مصرية من أصول سورية.

ومرت أكثر من 20 عاما على رحيل سندريلا السينما المصرية، ولايزال الغموض يحاصر حادث سقوطها، أطراف كثيرة تحدثت في الموضوع لكنها لم تقدم إجابة شافية لحقيقة ما حدث.