الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان 2023 برقم الجلوس

ظهرت الآن.. نتيجة
ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان 2023 برقم الجلو

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان 2023 برقم الجلوس، بعد لحظات من اعتمادها رسميًا من قبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتيجة بعد اعتمادها من محافظ أسوان، بنسبة نجاح بلغت 75.83%.

 

ظهرت الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان 2023 برقم الجلوس

 

كما أعلن اللواء أشرف عطية، أن نسبة النجاح النهائية للصم وضعاف السمع للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022-2023، 72.2%، بينما بلغت 100% للمكفوفين، وكذالك 61% للشهادة الإعدادية المهنية.

وخلال اعتماد النتائج، عرض عبد الكريم لطفى مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة أسوان، على اللواء أشرف عطية تحليل شامل للنتائج للتأكد من حصول كل طالب على الدرجات المستحقة له، والتى تتناسب مع مستواه الحقيقى فى التحصيل الدراسى، وأيضًا عدم وجود أى حالات غش جماعى.

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان 2023 برقم الجلوس

وأضاف عبد الكريم لطفى، أن المتفوقين والأوائل ينتسبوا إلى مدارس ومناطق وإدارات تعليمية متنوعة، مما يؤكد على النزاهة والشفافية سواء فى أعمال المراقبة للجان أو التصحيح أو رصد الدرجات بالكنترول.

كما أوضح مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة أسوان، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة واللغات هذا العام بلغ 27 ألف و334 طالب وطالبة.

وتابع أن نحو 20 ألف و728 طالب وطالبة، حصلوا على نسبة النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان، موضحًا أن عدد الطلاب الذين رسبوا في مادة أو مادتين ممن لهم حق الدخول في امتحانات الدور الثاني أو الملاحق، بلغ نحو 6 ألاف و606 طالب وطالبة.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسوان 2023 برقم الجلوس

ويمكنكم الدخول على بوابة أسوان التعليمية، للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 من خلال الرابط التالي https://aswan.gov.eg/  

بعدها عليك كتابة الاسم الرباعي.

ثم تكتب رقم الجلوس الخاص بك.

وبعدها تختار الإدارة التعليمية التابع لها مدرستك.

وأخيرًا اضغط على عرض النتيجة.

هذا وكانت قد انطلقت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة أسوان، صباح يوم السبت الموافق 13 من شهر مايو الجاري، بينما أنهى الطلاب امتحاناتهم في يوم الخميس الموافق 18 من الشهر ذاته.

قد يهمك أيضا:

وزير التعليم يشهد اعتماد محافظ الوادي الجديد نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بالاسم فقط جميع المحافظات

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

رابط نتيجة صفوف النقل فى القاهرة ٢٠٢٣