الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

رابط نتيجة صفوف النقل فى القاهرة ٢٠٢٣

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء الجمهورية عن رابط نتيجة صفوف النقل فى القاهرة ٢٠٢٣، وسط تأكيدات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بإعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني اليوم السبت، من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثاني الإعدادي.

وبدورها، تحرص وزارة التربية والتعليم المصرية على تقديم نتيجة الإعدادية 2023 بأسهل الطرق، حتى يتمكن أولياء الأمور والطلاب الحصول عليها دون مشقة الذهاب إلى المدارس أو التنقل بين المواقع غير الموثوقة.

وتتيح كل محافظة من محافظات الجمهورية طريقة للتعرف على نتيجة سنوات  النقل إما عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال خطوط التلفون المخصصة للنتيجة، وينطبق ذلك على نتيجة الطلاب من الصف الرابع والخامس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي.

رابط نتيجة صفوف النقل فى القاهرة ٢٠٢٣

وعبر البوابة الإلكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، من المقرر أن يستعلم جميع طلاب وطالبات صفوف النقل في القاهرة، عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 - 2023 من خلال زيارة الرابط التالي: (من هنا).

ويمكن الاستعلام أيضًا عن نتيجة صفوف النقل ٢٠٢٣ في محافظة القاهرة (من الصف الرابع الابتدائى وحتى الصف الثاني الإعدادى ) من خلال الاتصال على الأرقام التالية: التليفون الأرضي 09000100 - التليفون المحمول 5757.

بينما ينتظر الطلاب وأولياء الأمور موعد نتيجة الإعدادية 2023، والذي من المقرر أن يكون التعرف على النتيجة خلال مدة من أسبوع إلى 10 أيام من يوم النتهاء الامتحانات.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس:

من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة (من هنا)، أو عبر الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظتك.