السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"متاح الآن" رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023

يحرص الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023، خاصة عقب إعلان العديد من من المحافظات نتيجة آخر العام للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023

 

وكانت قد انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023، يوم السبت الموافق 13 مايو الجاري،  واستمرت حتى الخميس 18 من الشهر ذاته، وسط إجراءات احترازية لحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا.

وفور انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات، انطلقت عمليات تصحيح امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط الترم الثاني 2023، داخل كنترولات التصحيح في مراكز المحافظة وهي مركز دمياط، وفارسكور، وكفر سعد، والزرقا، وكفر البطيخ.

  نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة دمياط الترم الثاني 2023

 

وبدأ مصححو نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط 2023، في مراجعة أوراق إجاباته الطلاب وتقدير الدرجات التي يستحقون الحصول عليها، وبعد الانتهاء من عملية تصحيح وتقدير درجات طلاب الصف الثالث الإعدادي يتم البدء في المرحلة التالية وهي مراجعة الدرجات والتأكد من صحتها.

قد يهمك أيضا:

وزير التعليم يشهد اعتماد محافظ الوادي الجديد نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 بالاسم فقط جميع المحافظات

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء

رابط نتيجة صفوف النقل فى القاهرة ٢٠٢٣

 

وبعد عملية المراجعة، يتم البدء في رصد درجات الطلاب في قوائم مرفقة بأسمائهم وأرقام الجلوس الخاصة بهم، ثم بعد ذلك يتم تحديد اسماء الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة والإدارات التعليمية، ويعقب ذلك عرض النتيجة على المحافظ لاعتمادها والإعلان عنه بشكل رسمي.

ومن المتوقع أن تستغرق عمليات تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط 2023، فترة تتراوح من أسبوع حتى عشرة أيام، على أن يتم عرضها على المحافظ الدكتورة منال عوض لاعتمادها بعد ذلك، أي ستظهر النتيجة خلال الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير.

ومن جانبه، أعلن المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط، بأنه سيتم تقديم ملف نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الترم الثاني 2023 PDF، بعد الانتهاء من عملية تصحيح أوراق الامتحانات ورصد درجات الطلاب في الكنترول، مع مراعاة الدقة في وضع درجات الطلاب لتجنب الوقوع في الخطأ  وليأخذ كل طالب حقه.

وحسب المديرية التعليمية بمحافظة دمياط، فنتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023، ستعلن من خلال الصفحة الرسمية لمحافظة دمياط، وصفحة العلاقات العامة والإعلام بكل إدارة تعليمية بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة.

كما سيتم الإعلان عن أوائل المدارس والإدارات التعليمية تباعا ثم الإعلان عن تنسيق المدارس الثانوية العامة والثانوي العسكري والتمريض والمدارس الفنية.

وتحرص مديرية التربية والتعليم في دمياط على تقديم كافة الدعم للطلاب وأولياء الأمور، وإصدار بيانات عاجلة لطمأنينة أولياء الأمور والطلاب حول نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023، وذلك ليتسنى للطلاب معرفة كافة التفاصيل حول نتيجة هذا العام.

 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023

 

ويمكن لطلاب وطالبات الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة دمياط الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني عبر زيارة الرابط التالي:
http://www.domyat.gov.eg/news