الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الديهي يرد على تجاوزات الإخوان حول أداء الرئيس للعمرة: موجة حقيرة وقذرة

الرئيس يؤدي مناسك
الرئيس يؤدي مناسك العمرة

رد الإعلامي نشأن الديهي؛ على هجوم إعلام جماعة الإخوان الإرهابية على الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أداء مناسك العمرة على هامش مشاركته في القمة العربية.

وقال الديهي خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "اتفاجئت امبارح باليل بعد انتشار الصور بموجة إخوانية حقيرة وقذرة تخرج لمهاجمة الرئيس؛ وأنا توقفت قليلا ومتأملا؛ الرئيس بيقف في حضرة النبي صلي الله عليه وسلم وما يدور في نفس الإنسان الموجود في هذا المكان أعتقد أن من ذاق لن يتعجب ومن وقف هذه الوقفة وهذه المشاعر ده إنسان".

وأضاف: "الرئيس عبد الفتاح السيسي مش رايح هناك رئيس؛ دا انسان مسلم مؤمن بيقف في هذا المكان وعظمة النبي صلي الله عليه وسلم والتاريخ الإسلامي والواحد بيبقي واقف ويستحضر كل ما قرأه وكل المواقف".

وتابع: "الضورة دي والرئيس بيغالب دموعه في لقطة إنسانية وإيمانية بحته مينفعش ناخدها بالتحليل ولكن ولاد الحرام استخدموا الصورة وشغالين وهجوم على الرئيس؛ سيادة الرئيس وهو واقف في أي منتدي بيتهاجم وهو بينزل وسط الأهالي بيتهاجم وهو في حضرة النبي وفي العمرة بيتهاجم وهو بيتكلم بيتهاجم وهو بينتج بيتهاجم".

وواصل: "أنا مش متعجب وعلى مندهش مما فعله هؤلاء؛ الصورة أصبحت واضحة أن هؤلاء الغوغائية كارهي كل شيء؛ قلت بسم الله الرحمن الرحيم يهاجمك؛ الراجل في معية رسول الله صلي الله عليه وسلم في لحظات إنسانية أتمنى للجميع وكل مسلم يقف في هذا الموقف".

وأكمل: "احنا وقفنا في هذا الموقف والرئيس واحد انسان بشر؛ كمان داخلين أهل الشر في نوايا وصميم العلاقة بين العبد وربه؟ المزايدة الشديدة اللي شفتها من الاخوان وإعلامهم حاجة رخيصة؛ ناس رخيصة؛ أسامة جاويش أنت رخيص ومش متربي يا محمد يا ناصر أنت رخيص ومش متربي يا معتز يا مطر أنت رخيص ومش متربي يا كل أعلام الإخوان أنتوا كلكم تتمتعوا برخص شديد وبلا ضمير ولا أخلاق ولا دين ولا أهل ولا وطن".

وأدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الجمعة، مناسك العمرة على هامش مشاركته في القمة العربية في جدة بالمملكة العربية السعودية، كما زار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة.

ونشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أحمد فهمي صورًا للسيسي خلال أداء مناسك العمرة؛ ولاحقا عاد الرئيس بعد مشاركته في القمة العربية في دورتها الثانية والثلاثين بمدينة جدة.