الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة صن داونز والوداد فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والقارة السمراء عن موعد مباراة صن داونز والوداد فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث يحل الفريق المغربي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الجنوب إفريقي بملعب "لوفتوس فيرسفيلد".

وكان قد حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة صن داونز والوداد في اللقاء الذي جمع بينهما، في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم على ستاد مركب محمد الخامس في المغرب.

موعد مباراة صن داونز والوداد فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا

وفي تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مصر والسعودية والخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، تنطلق صافرة بداية مباراة الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وسيدير الحكم السوداني محمد علي محمود إسماعيل، مباراة صن داونز والوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ويعاونه مواطنه محمد عبدالله إسماعيل حكم اول، والجيبوتي ليبان عبد الرزاق أحمد حكم 2، والرندي صامويل اويكوندا.

وتذاع مباراة صن داونز والوداد المغربي المقرر لها اليوم السبت، عبر شاشة قناة bein sports HD 4، إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت القطرية، الناقل الحصري لمباريات البطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

تشكيل الوداد المغربي المتوقع ضد صن داونز:

حراسة المرمى: يوسف المطيع.
خط الدفاع: يحيى عطية الله، أرسين زولا، أمين أبو الفتح، أيوب العملود.
خط الوسط: يحيى جبران، رضا جعدي، سيف الدين بو زهرة، أيمن الحسوني، محمد أوناجم.
خط الهجوم: بولي سامبو.

تشكيل صن داونز المتوقع ضد الوداد المغربي:

حراسة المرمى: ويليامز. 
خط الدفاع: ميكانا وموداو ومافالا وموديبا.
خط الوسط: موكوينا  وأليندي وزواني.
خط الهجوم: مايلولا ومايما وشالوليلي.

ويدخل فريق ميلودي صن داونز مباراة اليوم أمام الوداد المغربي، وهو متسلحا بعنصر الأرض والجمهور، خاصة بعدما انتهى لقاء الذهاب في المغرب بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليضع قدمًا نحو خوض المباراة النهائية وسط آمال التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

بينما يسعى فريق الوداد الرياضي المغربي، للدفاع عن لقب بطل دوري أبطال إفريقيا للنسخة الأخيرة من البطولة، بعد فوزه على الأهلي في المباراة النهائية التي أقيمت في الدار البيضاء، بهدفين دون رد، حيث يتطلع الفريق المغربي للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي، ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من لقاء اليوم بين الوداد وصن داونز بالدور نصف نهائي دوري الأبطال، الأهلي في نهائي البطولة المقرر إقامته 4 يونيو المقبل، بجولة الذهاب على ملعبه ووسط جماهيره في ستاد القاهرة الدولي، وسيعود لملاقاته من جديد في جولة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته.