الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

تحذير من بلالين الهيليوم وسبراي أعياد الميلاد بعد واقعة ميرنا.. ما القصة؟

الرئيس نيوز

تصدرت واقعة ميرنا صاحبة بلالين الهيلوم منصات السوشيال ميديا، حيث تم تداول فيديو لفتاة تحتفل بعيد ميلادها، وبينما هي تحتفل بعيد ميلادها تسببت بلالين الهيليوم في حرقها.

وتسببت بالونات الهيليوم مع شموع عيد الميلاد في إشعال النيران برأس فتاة كانت تحتفل بعيد ميلادها، وتم نقلها إلى إحدى مستشفيات الحروق.

وحذرت شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بالغرفة التجارية، من خطورة بلالين الهيليوم وسبراي أعياد الميلاد، بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لحادث إصابة فتاة تدعى ميرنا بحروق خطيرة في الوجه أثناء الاحتفال بعيد ميلادها.

وأعرب محمد حسن، وكيل شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بالغرفة التجارية، عن حزنه الشديد جراء حادث إصابة ميرنا ضحية بلالين الهيليوم.

وأوضح محمد حسن، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن بلالين الهيليوم ليست وليدة اليوم ومنتشرة في الاحتفالات والمناسبات العامة، مؤكدا أن الهيليوم غاز خامل قابل للاشتعال عند ملامسته النار.

ونصح وكيل شعبة الأدوات المكتبية، بضرورة اللعب ببلالين الهيليوم في المناطق المفتوحة، وأن تكون بعيدة كل البعد عن النار وعن مناطق الاشتعال.

وحذر محمد حسن، الأطفال من خطورة اللعب بـ سبراي الخيوط الخاص بأعياد الميلاد والهيليوم بجانب النار، كونها مواد سريعة الاشتعال.