الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال

الرئيس نيوز

يبحث الملايين من عشاق الشياطين الحمر موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة، خاصة بعدما حسم الأحمر جولة الذهاب في الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمس الجمعة، بفوز ثمينًا، على الفريق التونسي بنتيجة (3-0).

وبهذه النتيجة، يضع النادي الأهلي، قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022 - 2023، حيث سيلتقي الفائز من مواجهتي الأهلي والترجي أمام المتأهل من مباراتي الوداد المغربي وصن داونز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تعود بعثة فريق الكرة بالنادى الاهلى، إلى القاهرة اليوم السبت، قادمة من تونس بعد خوض مباراة الترجى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب حمادي العقربي في رادس بدون جمهور.

موعد مباراة الأهلي والترجي القادمة فى إياب نصف نهائي دوري الأبطال

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، لقاء الأهلي مع نظيره الترجي التونسي، فى جولة الإياب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق 19 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

ويدير الموريتاني بيدا دحاني، مباراة العودة بين الأهلى والترجى في القاهرة يوم 19 مايو، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.

ومن جانبه، أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بالفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد في جولة الذهاب، قائلًا: "الأمور لم تُحسم بعد.. رأينا ليفربول يعود بأربعة أهداف أمام برشلونة، ورأينا يوفنتوس يسجل 3 أهداف في ملعب ريال مدريد".

ومن ناحية أخرى، يدرس نادي الترجي التونسي، إقالة المدير الفني للفريق نبيل معلول، بعد الهزيمة العريضة التي تعرض لها الفريق أمام الأهلي بثلاثية نظيفة دون رد، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن النادي الاهلى كان قد صعد إلى الدور نصف النهائي للمرة التاسعة عشرة والرابعة على التوالي في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال أفريقيا، سواء بمسماها القديم أو الجديد.

ويأتي ذلك بعد التعادل بدون أهداف مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي فى مباراة الإياب بدور الثمانية، والتى أقيمت بمدينة الدار البيضاء المغربية، وكان الأهلي قد فاز فى مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون مقابل سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.