السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الأهلي بالزي الأسود كاملًا أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

أرشيفية
أرشيفية

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي، اليوم الخميس، في فندق فريق الترجي بتونس، والتي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بحضور مندوبي الناديين ومسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره الترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء غد الجمعة في ذهاب دور نصف النهائي.

وحضر الاجتماع من الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، وعلاء صلاح المنسق الأمني.

وخلال الاجتماع تم تأكيد كافة الضوابط الإدارية والتنظيمية للمباراة، وتقرر أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود كاملًا، والحارس الزي الأخضر، فيما يرتدي الترجي القميص باللونين الأحمر والأصفر والشورت والجوارب الحمراء.

كما تم الاتفاق على وصول الفريق إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاقها، حيث يستضيفها الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

وتنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي والترجي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، من مساء غد الجمعة.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على حساب نظيره الرجاء المغربي، في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب بهدفين دون رد في الدور ربع النهائي للبطولة.

أما الترجي التونسي فوصل لـ الدور ذاته بعد تخطيه عقبة شبيبة القبائل الجزائري، بنتيجة هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.