الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

جيش الاحتلال: إطلاق 6 قذائف من قطاع غزة نحو المستوطنات

الرئيس نيوز

سُمع دوي صافرات الإنذار في مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي بغلاف قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، بعد إطلاق الصواريخ من غزة في وقت سابق على المستوطنات المحيطة بالقطاع، وذلك على خلفية تقييم الوضع الأمني ​​الذي أجراه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وهرتسي هاليفي رئيس أركان جيش الاحتلال، ووزير الجيش يوآف جالانت.

وحسب ما نشرته صحيفة معاريف العبرية، فإن هناك وابل قصف صاروخي باتجاه مدينة سديروت وقطاع غزة، وأصيب مواطن أجنبي بجروح خطيرة بشظايا في أحد مواقع البناء، كما تم رصد 6 قذائف هاون في الساعة الماضية من قطاع غزة باتجاه المستوطنات الإسرائيلية، سقط بعضها في قطاع غزة وسقط بعضها بالقرب من السياج الحدودي.

ومن جانبه، أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه جرى إطلاق 6 قذائف من قطاع غزة نحو المستوطنات الإسرائيلية خلال الساعة الماضية.

وأضافت الصحيفة العبرية، أنه تم تفعيل صافرات الإنذار في وقت سابق في مدينة سديروت وفي مستوطنتي إيفيف ونير عام، وتم إطلاق ما مجموعه 22 صاروخًا خلال القصف الأخير من القطاع.

وفي ذات السياق، كشفت القناة 14 العبرية، أنه جرى إطلاق 37 صاروخًا من قطاع غزة نحو المستوطنات الإسرائيلية منذ صباح اليوم الثلاثاء، كذلك دوت صافرات الإندار في مستوطنة كيسوفيم في محيط غلاف غزة.