السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

آخر أخبار برشلونة| موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة

آخر أخبار برشلونة|
آخر أخبار برشلونة| موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا والقنوات الناقلة، وذلك في القمة الكروية التي ستجمع بينهما، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ينشر موقع الرئيس نيوز آخر أخبار برشلونة وموعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة.

آخر أخبار برشلونة| موعد مباراة برشلونة 

 

ويستضيف ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، المباراة المنتظرة بين الفريقين، غدًا الثلاثاء الموافق 2 مايو الجاري، والتي تقام لحساب الجولة 33 من منافسات موسم 2022-2023.

وتنطلق صافرة البداية المباراة بين برشلونة وأوساسونا، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

آخر أخبار برشلونة| القنوات الناقلة

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة برشلونة مع أوساسونا، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق المصري علي محمد علي. خاصة وأن شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، تعتبر الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

آخر أخبار برشلونة التشكيل

 

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام أوساسونا:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي – أراوخو – ألونسو – بالدي.

خط الوسط: بيدري – بوسكيتس – دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا – ليفاندوفسكي – جافي.

آخر أخبار برشلونة 

 

ويدخل برشلونة صاحب الأرض ومتصدر جدول الترتيب الدوري الإسباني، مباراته مع أوساسونا، بعد فوزه على ريال بيتيس في الجولة الماضية برباعية دون رد؛ ليقترب خطوة جديدة من تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه.

أما أوساسونا، فيواصل البحث عن تأمين أحد المقاعد المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، ولذلك سيسعى إلى الفوز على برشلونة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ريال سوسييداد؛ ليحتل المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

وشهدت مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني في شهر نوفمبر الماضي، انتصارا للفريق الكتالوني بهدفين لهدف، سجل للبارسا بيدري ورافينيا، ولأوساسونا دافيد جارسيا.