الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد محيى يكشف تفاصيل خلافه مع الفنان الراحل سعيد صالح

الفنان محمد محيي
الفنان محمد محيي

كشف الفنان محمد محيي؛ تفاصيل الخلاف مع الفنان الراحل سعيد صالح؛ مشيرا إلى أن الامر لم يأخذ كثير من الوقت بعد أن تحدثا عن الأمر.

وقال محيي في مقابلة مع برنامج "حبر سري" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "مكانش خلاف وهو مقعدش كتير؛ أتفرجت زمان أنا وحسام حسني على مسرحية كعبلوني؛ وكان الفنان الكبير سعيد صالح مكنتش أتوقع أنه بيلحن أنا مشفتش المسرحية على المسرح ولكن سمعتها ومتوقعتش أن اللحن العظيم دة يعمله الفنان سعيد صالح".

وأضاف: "اللحن عجبنا ولكن احتجنا نغير الكلام وجبنا الفنان الكبير عنتر هلال وحسام حسني واتفقنا نعمل الاغنية دي وسألنا لحن مين يا جماعة ومعرفناش وفي الاخر كتبنا الاغنية لحن فولكلور ولما قعدت مع سعيد صالح بعدين كان من الناس اللي هاضمه الفلكلور وكان هاضم سيد درويش".

وتابع: "الفنان سعيد صالح كلمني في التليفون لما نجحت الاغنية؛ ونجحت شمال ويمين في الكاسيت ونجحت مع عامر منيب في اللايف؛ واما كلمني الفنان سعيد صالح اخدت الكلمتين وأنا ساكت واعتذرت ليه جدا وصححنا الخطأ ومفيش مرة طلعت غير لما قلت إن اللحن بتاعه".

وأكمل: "كان الفنان الكبير يحيى غنام كان عامل اغنية اسمها علمني يا خال وكان عاجبني لحنها ومش عارف اجيب تليفونه ولا أي حاجة وأخدت الاغنية وكتبت كلمات عنتر هلال وغنتها ونزلت وكتبت اسم يحيى غنام وكل حاجة تمام وحصلت مشكلة أن الراجل قال انت ازاي قلبت ميت كدة وخدتها".

وعن مصادر دخله رغم ابتعاده عن الفن لسنوات طويلة قال محيي: "أنا الحمد لله مستورة وعندي حاجات بردو جنب الفن؛ هي صحيح حاجات بسيطة وأفكار بسيطة ولكن بتدخلي وعندي شغل خاص بيا وأنا الحمد لله مش مادي خالص وأنا معروف عني كدة؛ أنا الشغل أفكار بسيطة ومعظمها في السياحة؛ حاجة مثلا زي بيت هنا ممكن أأجره وكده؛ حاجات بسيطة ولكن بتساعدني".

وتطرق محيي للحديث عن شائعات مرضه مشيرا إلى أنه لا يعرف من يقف خلف تلك الشائعات ولكن الامر ارتبط بابتعاده عن الفن لفترات رغم أنه كان يظهر في برامج تلفزيونية.