الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يوجه رسالة إلى وزير الداخلية بشأن مباراة الأهلي والرجاء المغربي

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

ناشد الإعلامي أحمد موسى، وزير الداخلية محمود توفيق، بالسماح بدخول الجماهير بالسعة الكاملة في ستاد القاهرة الدولي لحضور مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "عندنا طلبات من جمهور الأهلي العريق؛ على مدار الأيام اللي فاتت عندنا مباراة مهمة أمام الرجاء المغربي يوم 22 أبريل هنا على ستاد القاهرة وجمهور النادي يناشد وزير الداخلية عايزين ستاد القاهرة كما كان يوم ماتش الهلال يكون يوم ماتش الرجاء كمان".

وأضاف: "عايزين هذا العدد الهائل من جمهور النادي الأهلي اللي كان موجود يوم ماتش الهلال يتكرر هذا المشهد الرائع؛ مشهد حضاري بامتياز لم يحدث أي شيء ولا أي مشكلة دخول وخروج وترتيبات وهتافات مثالية وجمهور محترم وتشجيع على أعلى مستوى عايزين هذه الصورة الحضارية تتكرر يوم 22 أبريل".

وتابع: "العيد هيكون يوم الجمعة والسبت هتكون المباراة الساعة التاسعة مساء؛ ونتمنى الجمهور يتواجد بعدد كبير لأنها مباراة صعبة وفريق الرجاء فريق قوي ومش سهل؛ مباراة العودة هتكون 29 أبريل في المغرب وعايزين نخلص من هنا من على أرض ستاد القاهرة وسط جماهير النادي الأهلي".

وأكمل: "رجاء من محمود توفيق وزير الداخلية عايزين سعة الاستاد تتكرر مرة أخرى في مباراة الأهلي والرجاء المغربي بناء على طلبات جمهور الأهلي العظيم".