الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

"حياة كريمة" تطلق حملة "تحدى الخير" بمشاركة عدد من الفنانين ورجال الأعمال

الرئيس نيوز

تحت شعار "فى رمضان_ الخير خيرين"، حققت حملة "تحدى الخير" التى أطلقتها مؤسسة "حياة كريمة" نجاحا كبيرا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تستهدف تشجيع رجال الأعمال والفنانين على الانضمام لتحدي الخير بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، واحتفالًا بيوم اليتيم، من أجل إسعاد الأطفال الأيتام وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

وقام عدد كبير من الفنانين ورجال الأعمال بإعلان استجابتهم للحملة والمشاركة مع المؤسسة في تحدي الخير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بتقديم الدعم للأطفال في مجال التعليم أو الرياضة، أو تنظيم زيارات لدور الأيتام التابعة لمسقط رأسهم، بالإضافة إلى توزيع مساعدات غذائية وهدايا للأطفال الأيتام، وغيرها من المساعدات الأخرى.

وفي السياق ذاته، عززت المؤسسة من خلال مقراتها فى كافة المحافظات ومتطوعيها، وقامت بتجهيز احتفالات للأيتام وتوزيع هدايا ومساعدات غذائية عليهم، فضلًا عن تنفيذ أنشطة ترفيهية وثقافية من أجل إسعادهم.

الجدير بالذكر أن بداية انطلاق الحملة كانت من محافظة بني سويف، بالتعاون مع  رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس أمناء مؤسسة "أبو هشيمة الخير" للاحتفال بالأطفال الأيتام وإدخال السرور على قلوبهم والإفطار معهم.