الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

آخر فرصة أمام طلاب أولى وثانية ثانوي للتقدم للامتحانات

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تغلق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، باب تسجيل الاستمارة الإلكترونية، لدخول امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2022-2023، طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام.

وناشدت الوزارة، الطلاب الذين لم يسجلوا الاستمارة الإلكترونية لدخول امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2022-2023، بسرعة الانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية.

ووجهت الوزارة، المدارس بمتابعة تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالطلاب وتدقيق بياناتهم المسجلة على قاعدة البيانات بعد الانتهاء من استلام وتفعيل البريد الإلكتروني الموحد الخاص بكل طالب.

وطالبت الوزارة بأنه في حالة وجود أي أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة بيانات الطلاب.

وشددت الوزارة على أن تقوم المدارس الثانوية بالانتهاء من كافة التعديلات اللازمة على بيانات الطلاب، وطباعة التقارير الخاصة ومراجعة البيانات التفصيلية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة بيانات الطلاب، والتي تحمل كافة البيانات المتعلقة بالاختبارات الإلكترونية وهي: "اللغة الأولى- اللغة الثانية - الشعبة- التخصص لطلاب الدمج بالتعليم- طلاب المنازل"، بعد مراجعة وتدقيق جميع البيانات الواردة بالتقارير والتأكد من صحتها، واستيفاء كافة التوقيعات اللازمة، على أن يتم تسليم التقارير النهائية لبيانات طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى المتقدمين لامتحانات الفصل الدراسى الثانى إلى إدارة شئون الطلاب بالإدارة التعليمية.