الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الفنان حسن عبد الفتاح يوضح حقيقة شكواه من قلة الأعمال المعروضة عليه

الفنان حسن عبد الفتاح
الفنان حسن عبد الفتاح

أكد الفنان حسن عبد الفتاح؛ أنه يقوم بالعمل خارج مصر مشيرا إلى أن الأعمال المعروضة عليه في مصر وبالتالي فإنه يسافر للعمل في الدول العربية.

وقال عبد الفتاح في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أقوم بالتصوير في الوقت الحالي مع الفنان محمد سعد في مسلسل اكس لانس وقبلها قمت بتصوير الونش مع الفنان محمد رجب".

وأضاف: "أحيانا أجد كثير من الأعمال في مصر يتم تصويرها ولا أجد عمل فيها؛ ولكني أجد أعمال في السعودية أو الأردن أو لبنان وتركيا؛ أعمل في الخارج ولكن في بلدي أظل كثيرا حتى يتذكرني أحد".

وتابع: "أقوم بمساعدة البطل الموجود بجواري مثل من يساعد اللاعبين في تسجيل الأهداف؛ الفنان أحمد الحلواني أيضا يقوم بالتصوير مع الفنان مصطفى شعبان في مسلسل بابا المجال".

ويشارك الفنان حسن عبد الفتاح في مسلسل "أكسلانس" من بطولة الفنان محمد سعد والذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

وكشف الفنان حسن عبد الفتاح في تصريحات سابقة كواليس مشاركته في مسلسل إكس لانس والذي يقوم ببطولته الفنان محمد سعد والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، مشيرا إلى أنه مسلسل مميز وسوف يحظى بإعجاب الجمهور.

وعن تفاصيل شخصيته في المسلسل قال حسن: "محمد سعد عنده عمارة في المسلسل وأنا هكون البواب بتاع العمارة، وهيبقى في مناكفة بيني وبين طول أحداث المسلسل".

مسلسل إكس لانس من المقرر أن يشارك في دراما رمضان 2023، وييشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: محمد سعد وويزو، جيهان خليل، أحمد فتحي، ومن إخراج محمود كامل، ويأتي العمل في إطار كوميدي، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر.

وشارك الفنان حسن عبد الفتاح في أعمال سابقة بالاشتراك مع الفنان محمد سعد أبرزها فيلم "اللي بالي بالك".