الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعرف على ضيوف رامز جلال في "رامز نيفر اند" رمضان 2023

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

يطل الفنان رامز جلال من جديد بنسخة أخرى من برنامج المقالب المشهور به كل عام، وهذه المرة يحمل البرنامح اسم “رامز نيفر إند”.

ونشر رامز جلال بوسترين لبرنامجه لأول مرة عبر حسابه الشخصي على انستغرام وفيس بوك وتويتر، ويظهر رامز وهو يمتطي ظهر ثور وممسكًا بفانوس رمضان.

وعلّق رامز جلال على بوستر برنامجه الجديد «رامز نيفر إند»، قائلًا: «بسم الله توكلنا علي الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند في رمضان 2023 على MBC والله المستعان».

وظهر في البوستر الثاني، وهو ممسكٌ بسلاح في يد وبالأخرى فانوس، ويطير في الهواء، كما أظهر البوستر شخصًا يسقط من السماء، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

وكانت منصة «شاهد» الرقمية شاركت البوستر الدعائي عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، وعلقت: «رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب، انتظروه في رامزنيفرإند، أقوى نجوم العالم العربي في مكان واحد على شاهد».

وينقسم البرنامج وهو برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية إلى جزئين، في كلٍّ منهما مقلب مختلف، وفق ما أعلن الصحفي المصري هاني عزب في فيديو نشره عبر خاصية الستوري في انستغرام، أوضح خلاله أنّ “البرنامج هذا العام مختلف، وسيقدَّم به مقلبان للمرة الأولى؛ النصف الأول من رمضان سيكون المقلب عبارة عن وجود الضيف في حلبة مصارعة مع ثور، والجزء الثاني سيكون المقلب بمطعم معلق في السماء”.

ضيوف رامز في رمضان 2023


سيكون أبرز ضيوف رامز جلال هذا العام؛ “محمد رمضان، وفاء عامر، نسرين أمين، لاعب كرة القدم كهربا، أحمد عبد القادر، إمام عاشور، الحكم المصري إبراهيم نور الدين، محمد فؤاد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي وغيرهم من النجوم”.

ومن المقرر الإعلان عن موعد عرض برنامج رامز جلال الجديد «رامز نيفر إند» على قناة إم بي سي مصر، خلال الأيام المقبلة ضمن قائمة مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023، ومن المحتمل عرض برنامج رامز جلال الجديد عقب أذان المغرب كالسنوات الماضية.