الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

من هم ضحايا برنامج رامز جلال 2023 على أم بي سي

من هم ضحايا برنامج
من هم ضحايا برنامج رامز جلال 2023 على أم بي سي

من هم ضحايا برنامج رامز جلال 2023 على أم بي سي.. تتجه أنظار الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة "جوجل"، حول معرفه أسماء ضحايا برنامج رامز جلال 2023، والذي من المرتقب عرضه نهاية شهر مارس الجاري، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك لعام 1444 هجرية.

ويحل الموسم الجديد من برنامج رامز جلال 2023، للعام الثالث عشر على التوالي، بعدما نجح نجم المقالب أن يصبح إحدى العلامات المصرية في الشاشة الخليجية والعربية في موسم السباق الرمضاني، حيث حقق البرنامج نسب مشاهدة عالية خلال جميع المواسم السابقة.

من هم ضحايا برنامج رامز جلال 2023 على أم بي سي

ورغم حرص الفنان رامز جلال، على عدم نشر تفاصيل حول فكرة أو ضحايا الموسم الجديد من برنامجه، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي توقعت العديد من المشاهير الفن والرياضة بالموسم الجديد، أبرزهم الإعلامية ياسمين عز، النجم البرتغالي ونادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، والفنانة نسرين أمين.

قائمة ضحايا برنامج رامز جلال 2023 المتوقعة حتى الآن:

الإعلامية ياسمين عز.

النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو.

الفنانة ياسمين صبري.

الفنانة نسرين أمين.

لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر.

المغني حمو بيكا.

لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.

لاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي.

وبالعودة إلى المواسم الماضية من برنامج مقالب رامز جلال في رمضان، نجد أن هناك 6 نجوم ضحايا دائمين لمقالب رامز جلال وهم الفنانة نسرين أمين، الفنان محمد هنيدي، الفنانة ياسمين صبري، مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، الفنانة فيفي عبده، الفنانة هنا الزاهد.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال 2023

ومن المقرر عرض برنامج رامز جلال 2023، (رامز نيفر إند)، على شبكة قنوات إم بي سي، وتحديدًا عبر شاشة قناة "mbc مصر" وقناة "mbc"، وذلك بعد الإفطار مباشرة، أي في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وهو في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.

وظهر نجم المقالب رامز جلال، في البوستر الدعائي، وهو مرتديا بدلة باللون الذهبي، وصبغ شعره أيضًا من نفس اللون، كما ظهر محمولاَ على ثور، وفي يده فانوس رمضان، والبوستر الآخر وهو ممسك بسلاح في يد وبالأخرى فانوس، ويطير في الهواء، كما أظهر البوستر شخصًا يسقط من السماء، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

أقرأ أيضًا

اعرف مواعيد برنامج رامز جلال 2023 على قناة mbc مصر