الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

اعرف مواعيد برنامج رامز جلال 2023 على قناة mbc مصر

مواعيد برنامج رامز
مواعيد برنامج رامز جلال 2023 على قناة mbc مصر

يتساءل العديد من محبي وعشاق برامج المقالب في مصر والعالم العربي أجمع عن مواعيد برنامج رامز جلال 2023، حيث تستعد شبكة قنوات mbc، لعرض البرنامج الذي يحظى بمتابعة واسعة خلال شهر رمضان الكريم للعام الجاري.

مواعيد برنامج رامز جلال 2023 على قناة mbc مصر

ومن المقرر عرض برنامج رامز جلال 2023، (رامز نيفر إند)، على شبكة قنوات إم بي سي، وتحديدًا عبر شاشة قناة "mbc مصر" وقناة "mbc"، وذلك بعد الإفطار مباشرة، أي في تمام الساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، وهو في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.

 برومو برنامج رامز جلال 2023 على قناة mbc مصر

ومن جانبه، شوق الفنان رامز جلال، متابعيه من أنحاء العالم، عقب نشر البوستر الدعائي الخاص بالموسم الجديد من برنامج "رامز نيفر إند"، عبر حسابات قناة "MBC مصر"، معلقًا: "ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين بعون الله #رامز_نيفر_إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

بوستر برنامج رامز جلال 2023 على قناة mbc مصر

وظهر نجم المقالب رامز جلال، في البوستر الدعائي، وهو مرتديا بدلة باللون الذهبي، وصبغ شعره أيضًا من نفس اللون، كما ظهر محمولاَ على ثور، وفي يده فانوس رمضان، والبوستر الآخر وهو ممسك بسلاح في يد وبالأخرى فانوس، ويطير في الهواء، كما أظهر البوستر شخصًا يسقط من السماء، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

وانقسمت توقعت متابعين لصفحة رامز جلال الرسمية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح الإعلان الدعائي؛ إذ توقع البعض أن يكون البرنامج في المطعم المعلق، فيما توقع آخرون أن يكون في حلبة ثيران، وربما يجمع البرنامج بين المغامرتين في فقرتين منفصلتين.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2023، حول مواقف صعبة وخطيرة، مليئة بالأكشن والإثارة، حيث سيتم استدراج الضيف من خلال حثّه على تجربة جديدة، تتمثل في الأكل في معطعم معلق في الهواء بواسطة رافعة، وبعد دقائق من جريان الأمور بصورة طبيعية، سيتم تصدير القلق للضيف، وخداعه من خلال الادعاء بأن المطعم سيسقط، ما سيجعله يضطر للنزول كل تلك المسافة إلى الأرض مربوطا بحبل.

الجدير بالذكر أن رامز جلال قدم في موسم إجازة منتصف العام الدراسي الماضي، فيلمه الكوميدي «أخي فوق الشجرة»، وجسد رامز خلاله شخصيتين، الأولى «علاء»، رجل في منتصف العمر يعمل بأحد الفنادق، يتميز بالوسامة والرشاقة، شديد الجدية في حياته ويتسم بالكفاءة والاجتهاد في عمله، والثانية شخصية «بهاء» توأم «علاء»، الذي يتسم بالبدانة اللافتة ويفتقر إلى الوسامة لكنه يمتلك طاقة هائلة من المرح وخفة الظل والحضور الاجتماعي والقدرة على اكتساب الأصدقاء سريعًا.