الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فكرة وضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2023

فكرة وضحايا برنامج
فكرة وضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2023

فكرة وضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2023.. يبحث الكثير من المشاهدين في مصر والشرق الأوسط عن فكرة وضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2023، حيث يواصل الفنان المصري في اصطياد المشاهير من نجوم الفن والإعلام والرياضة للعام الثالث عشر على التوالي، ورغم ذلك يحظى برنامج المقالب بفكرة مختلفة كل عام.

فكرة وضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2023

ويعد برنامج رامز جلال رمضان 2023، من أبرز برامج المقالب المقرر عرضها في السباق الرمضاني، خاصة وأن البرنامج حقق نجاحات واسعة خلال مواسم عرضه السابقة على شاشات التليفزيون والمنصات الرقمية.

ومنذ فترة طويلة، استعد الفنان المصري رامز جلال وفريق عمله للمشاركة في السباق الرمضاني هذا العام، بنسخة جديدة من برنامج المقالب، رغم انتشار شائعة إصابته بالعمى ولجوءه إلى المكوث في المنزل.

وبلوك غريب كالمعتاد عليه، ظهر الفنان رامز جلال، في بوسترين لبرنامجه الجديد «نيفر إند»، وهو مرتديا بدلة باللون الذهبي، وصبغ شعره أيضًا من نفس اللون، كما ظهر محمولاَ على ثور، وفي يده فانوس رمضان، والبوستر الآخر وهو ممسك بسلاح في يد وبالأخرى فانوس، ويطير في الهواء، كما أظهر البوستر شخصًا يسقط من السماء، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

فكرة برنامج رامز جلال رمضان 2023

وتدور فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2023، حول مواقف صعبة وخطيرة، مليئة بالأكشن والإثارة، حيث سيتم استدراج الضيف من خلال حثّه على تجربة جديدة، تتمثل في الأكل في معطعم معلق في الهواء بواسطة رافعة، وبعد دقائق من جريان الأمور بصورة طبيعية، سيتم تصدير القلق للضيف، وخداعه من خلال الادعاء بأن المطعم سيسقط، ما سيجعله يضطر للنزول كل تلك المسافة إلى الأرض مربوطا بحبل.

مواعيد برنامج رامز نيفر ايند الجديد في رمضان 2023:

السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة على قناة mbc مصر.

الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة الإعادة على قناة mbc مصر.

كما يذاع البرنامج معاد على قناة mbc العراق.

ضحايا برنامج رامز جلال رمضان 2023:


لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر.

لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.

الفنانة نسرين أمين.

الإعلامية ياسمين عز.

نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.

الفنانة ياسمين صبري.

المغني حمو بيكا.

لاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي.

الجدير بالذكر أن رامز جلال قدم في موسم إجازة منتصف العام الدراسي الماضي، فيلمه الكوميدي «أخي فوق الشجرة»، وجسد رامز خلاله شخصيتين، الأولى «علاء»، رجل في منتصف العمر يعمل بأحد الفنادق، يتميز بالوسامة والرشاقة، شديد الجدية في حياته ويتسم بالكفاءة والاجتهاد في عمله، والثانية شخصية «بهاء» توأم «علاء»، الذي يتسم بالبدانة اللافتة ويفتقر إلى الوسامة لكنه يمتلك طاقة هائلة من المرح وخفة الظل والحضور الاجتماعي والقدرة على اكتساب الأصدقاء سريعًا.

أقرأ أيضًا

رمضان 2023.. مريم الخشت صعيدية لأول مرة في "عملة نادرة"