الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة الحمراء، لمتابعة اللقاء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وفي تمام الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد".

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

ستُذاع مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 4.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، في تحقيق انتصاره الثاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في محاولة للتأهل للدور التالي من المسابقة.

 

ويخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما خسر أمام الهلال السوداني بهدف نظيف، ثم تعادل مع صن داونز بنتيجة 2-2، قبل أن يحقق فوزًا كبيرًا على القطن الكاميروني بثلاثية نظيفة.

 

وبناءً عليه، يأمل المدرب السويسري مارسيل كولر، في تحقيق الفوز للابتعاد عن شبح الخروج الإفريقي، حيث ترغب جماهير القلعة الحمراء في استعادة السيطرة الإفريقية من جديد، بعد فقدان اللقب الموسم الماضي لصالح فريق الوداد المغربي.

في المقابل، يرغب فريق صن داونز الجنوب أفريقي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور التالي من دور أبطال أفريقيا، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

ويدخل فريق صن دوانز هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كلًا من الهلال السوداني بهدف نظيف، والقطن الكاميروني بنتيجة 3-1، ثم التعادل مع الأهلي بنتيجة 2-2. 

ويتواجد فريق الأهلي حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف صن داونز صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وذلك بعد خوض ثلاث جولات في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

فيما يعتلي الهلال السوداني المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد خوض 4 جولات بعد الفوز على الأهلي ثم القطن الكاميروني ذهابًا وإيابًا، والخسارة من صن داونز، بينما يتواجد فريق القطن الكاميروني في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.