الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من جماهير وعشاق الشياطين الحمر في مصر والعالم العربي عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا، والتي تقام على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا، ضمن الجولة الرابعة بدور المجموعات من عمر البطولة.

ويلتقي الأهلي ضد صن داونز اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان وجنوب أفريقيا، والرابعة عصرًا بتوقيت السعودية وقطر، والخامسة عصرًا بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.

ويرتدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، الزي الرسمي الخاص به خلال مباراة صن داونز اليوم السبت، والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس اللون الأخضر، بينما يرتدى فريق صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، فيما يرتدى الحارس اللون الموف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز فى دوري أبطال إفريقيا

وبدورها، أعلنت قنوات beIN Sports، عن إذاعة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم، وتحديدًا عبر شاشة قناة بين سبورت إتش دي 4، حيث أسندت الشبكة القطرية مهمة التعليق الصوتي للمعلق الرياضي علي محمد علي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد صن داونز:

في حراسة المرمي: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: على معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - أحمد قندوسي - محمد شريف.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية على أقل تقدير؛ من أجل ضمان استمرار أمله في التأهل إلي دور الثمانية، حيث أن خسارة الأهلي اليوم، تعني تصعيب مهمته في دوري الأبطال.

فرصة تأهل الأهلى لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا:

السيناريو الأول: إذا فاز الأهلي في الـ 3 مباريات الأخرى في المجموعة، يصل رصيده إلى 13 نقطة، يصعد للدور الربع النهائي دون انتظار نتائج باقي الفرق.

السيناريو الثاني: تعادل الأهلي مع صن داونز، ثم الفوز على القطن الكاميروني والهلال، يصل إلى النقطة 11 يمكنه التأهل بشرط تعادل الهلال أمام الفريق صن داونز في الخرطوم.

السيناريو الثالث: خسارة الأهلي من صن داونز، والفوز على القطن ثم الهلال يصل الأهلي إلى 10 نقاط، يتأهل بشرط خسارة الهلال أمام صن داونز في الخرطوم.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا قبل مباراة صن داونز:

1- الهلال السوداني في المركز الأول برصيد 9 نقاط.

2- صن دوانز الجنوب إفريقي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

3- الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط

4- القطن الكاميروني في المركز الرابع بدون نقاط.

الجدير بالذكر أن الأهلي يمتلك 4 نقاط جمعهم من الفوز على القطن الكاميروني والتعادل مع صن داونز في القاهرة، وخسر الأهلي أمام الهلال السوداني، في حين يمتلك صن داونز 7 نقاط.