الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات الزمالك في شهر مارس ٢٠٢٣

الرئيس نيوز

يبحث العديد من جماهير الأبيض في مصر والعالم العربي وأفريقيا عن مواعيد مباريات الزمالك في شهر مارس ٢٠٢٣، والتي ستشهد الكثير من المواجهات المثيرة، في بطولة دوري أبطال إفريقيا وكذلك الدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الزمالك في شهر مارس ٢٠٢٣

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا لمصالحة جماهيره، بعد الإخفاقات العديدة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن تراجع الأداء للاعبين.

الزمالك وبيراميدز 3 مارس
ويستهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مبارياته في شهر مارس ٢٠٢٣، بمواجهة قوية وحاسمة مع نظيره فريق بيراميدز، يوم الجمعة القادمة الموافق 3 مارس القادم، على ملعب الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وبيراميدز، يوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الزمالك والترجي 7 مارس
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر مارس القادم، وذلك في الجولة الرابعة من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الزمالك والترجي التونسي، يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الزمالك وإنبي 12 مارس
يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك نظيره إنبي، يوم الأحد الموافق 12 من شهر مارس القادم، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك وإنبي، يوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الزمالك والمصري 15 مارس 
ويلتقي فريقي الزمالك والمصري البورسعيدي، يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر مارس القادم، وذلك في الجولة 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتبدأ مباراة الزمالك والمصري يوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الزمالك وشباب بلوزداد 17 مارس
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة الموافق 17 مارس القادم، وذلك في الجولة الخامسة من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام صافرة بداية مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، يوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الزمالك والمريخ 31 مارس 
ويختتم نادي الزمالك مبارياته في شهر مارس ٢٠٢٣، أمام نظيره المريخ السوداني، يوم الجمعة الموافق 31 من شهر مارس القادم، وذلك في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الزمالك والمريخ السوداني، يوم الجمعة، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن شبكة قنوات beIN sports القطرية، تنقل مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا خلال شهر مارس القادم، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بينما تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية، جميع مواجهات فريق الزمالك في الدوري الممتاز.