الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مواعيد مباريات الأهلي فى شهر مارس 2023

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق ومحبي المارد الأحمر عن مواعيد مباريات الأهلي فى شهر مارس 2023، والتي من المرتقب أن تشهد مواجهات قوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري الممتاز.

مواعيد مباريات الأهلي فى شهر مارس 2023

الأهلي والقطن الكاميروني 4 مارس
ومن المقرر أن يستهل النادي الأهلي مبارياته في شهر مارس ٢٠٢٣، بمواجهة قوية مع نظيره القطن الكاميروني، يوم السبت القادم الموافق 4 مارس، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بسبب مشاركة الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، يوم السبت، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والسادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي وصن داونز 7 مارس 
ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضيفًا على نظيره صن داونز الجنوب أفريقي، يوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر مارس 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وصن داونز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، والسادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

الأهلي والاتحاد السكندري 13 مارس
ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب الإسكندرية، يوم الإثنين الموافق 13 من شهر مارس 2023، وذلك في الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي وطلائع الجيش 15 مارس
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش، يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر مارس القادم، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي والقطن الكاميروني 17 مارس
يستضيف نادي القطن الكاميروني، نظيره النادي الأهلي المصري، يوم الجمعة الموافق 17 من شهر مارس القادم، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي والهلال السوداني 31 مارس
ويختتم المارد الأحمر مبارياته في شهر مارس المقبل، بمواجهة قوية مع نظيره الهلال السوداني يوم الجمعة الموافق 31 من شهر مارس 2023، وذلك في الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

هذا وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مباريات الأهلي دوري أبطال إفريقيا خلال شهر مارس القادم، حيث تعد الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بينما تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، جميع مباريات الأهلي في الدوري الممتاز.