الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق المارد الأحمر في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا، عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية، محتلا المركز الرابع في البطولة.

ويسعى النادي الأهلي، في لتحقيق الفوز في مباراة الهلال ومواصلة المشوار بتصدره المجموعة، والوصول للمباراة النهائية؛ لتعويض خسارته للقب العام الماضي، أمام نظيره الوداد المغربي، الذي تفوق بنتيجة هدفين نظيفين.

ومن المقرر أن يستأنف الاهلى تدريباته صباح يوم الأربعاء القادم، على ملعب التتش بالجزيرة، بعدما منح الجهاز الفني للأهلى اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب.

وبدوره، أنهي الجهاز الإداري للنادى الأهلي، إجراءات السفر للسودان يوم الخميس المقبل؛ لمواجهة الهلال بدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني فى دوري أبطال إفريقيا

وتستضيف أرضية ملعب ستاد الجوهرة، مباراة الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والسودان والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والخامسة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة والبحرين واليمن.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني، إلى طاقم تحكيم  موريتاني، حيث يشارك الحكم الموريتاني بيدا داهاني كحكم للساحة، كما يشارك الحكم حمدين ديبا كمساعد أول للحكم، ويوسف محمد حكم رابع، مع تواجد بعض الحكام المختصين بالجلوس في غرفة الفار.

وتنقل أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني، عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الغائبين عن الأهلي أمام الهلال:

عمرو السولية بسبب إصابته بتمزق في عضلة السمانة.
أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير، بسبب الإصابة.
خالد عبد الفتاح، بعدما تعرض للطرد في مباراة فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.
البرازيلي برونو سافيو لأسباب فنية.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الهلال:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول
خط الوسط: حمدي فتحي واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة
خط الهجوم: أحمد عبدالقادر وبيرسي تاو ومحمد شريف

تشكيل الهلال السوداني المتوقع لمواجهة الأهلي:

حراسة المرمى: علي أبوعشرين
خط الدفاع: ايمورو ابراهيم - الطيب عبدالرازق - عثماني ضيوف - اطهر الطاهر
خط الوسط: والي الدين بوغبا - ديفيد أباغنا - عبدول أجاجون
خط الهجوم: أنس سعيد - محمد عبدالرحمن - ليليبو مكابي.

الجدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، كانت قد أسفرت عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من "صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني".