الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمد رمضان: قعدت مع كل الطبقات.. وشعبيتي بتزيد كل سنة

الرئيس نيوز

تحدث الفنان محمد رمضان، عن إطلاق وصف «جمهور محمد رمضان» على الجمهور الذي يتابعه ويدعمه، مؤكدًا أن هذا الوصف يعني أنه الممثل المفضل لدى الجمهور.

وقال الفنان محمد رمضان على هامش ندوة تكريمه بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ 12: لازم يكون الشخص قعد على ماتور العربية وبنطلونه ساح من الماتور، ولازم يكون مر على الناس وهما مروا عليه، وأنا قعدت مع كل الطبقات ولمستها، ولازم يكون عنده ذاكرة من صور وفيديوهات للناس الحقيقية مش المتصنعين، وهما دول اللي بناخد من مخزونا ونعرف نقدمه في الشغلانة.

وأضاف محمد رمضان:  ظروف السوق خلتني زي مانا مركز في الفن، مركز برضو على التوزيع والماركتينج، وفكرة أني ازاي أنغمس  في الفن وأكون مع أراء الناس الجماهيرية والشعبية والإيرادات، والشعبية تزيد وكل سنة أكسب طبقة عمرية وشريحة مجتمعية جديدة من خلال تنوع أعمالي.

وعن وصف جمهور محمد رمضان، أوضح: كل متلقي هو جمهور، ولكن جمهور محمد رمضان الغرض منها أن محمد رمضان ممثلهم المفضل، ولكن أنا مع كلمة جمهور، ومع كلمة جمهورنا، لأننا لعبة جماعية مش فردية، وأن تكون فردًا من مجموعة الأسود أفضل من أن تكون قائدًا للعبة، أن أكون فرد في مجموعة أفضل من أني أكون بطل على ناس ضعفاء، في الآخر هيبقى مشروع هش  ومش هيرضي الناس ولا هيرضيني أني أشتغل فيه.