الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

ضياء داود مهاجمًا الحكومة: استنفذت رصيدها.. وكيلو اللحمة وصل لـ 250 جنيها

الرئيس نيوز

شن النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب، هجوما حادا على الحكومة، قائلا: «أليست الأزمات التي تعرضت لها مصر على مدار 4 شهور تستدعي مثول رئيس مجلس الوزراء أمام النواب؟».

وأعلن النائب، رفضه قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 614 لسنة 2022 بشأن الموافقة على انضمام جمهورية مصر العربية للاتفاقية متعددة الأطراف بشأن المساعدات الإدارية المتبادلة في المسائل الضريبية المُعدلة بالبروتوكول الصادر عام 2010.

واستنكر داوود أن يتم إقرار تعديل قانون الإجراءات الضريبية قبل الموافقة على الاتفاقية التي يناقشها المجلس اليوم، مؤكدًا أن الحكومة استنفذت رصيدها أمام الأغلبية قبل المعارضة.

وتساءل ضياء داوود: أين الحكومة من المشكلات التي يعاني منها الشارع المصري، وكيلو اللحمة وصل إلى 250 جنيها، والفراخ 100 جنيه.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، أثناء مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الخطة والموازنة ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية، العلاقات الخارجية، والشؤون الدستورية والتشريعية، عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 614 لسنة 2022 بشأن الموافقة على انضمام جمهورية مصر العربية للاتفاقية متعددة الأطراف بشأن المساعدات الإدارية المتبادلة في المسائل الضريبية المُعدلة بالبروتوكول الصادر عام 2010.