الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة مصر والبحرين فى كأس العالم لكرة اليد 2023

الرئيس نيوز

يترقب الكثير من محبي وعشاق الألعاب الجماعية في مصر والشرق الأوسط عن موعد مباراة مصر والبحرين فى كأس العالم لكرة اليد 2023، خاصة بعدما تحددت أطراف مجموعة مصر في دور المجموعات الرئيسي في بطولة العالم رجال نسخة 2023.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في التأهل كأول المجموعة في الدور التمهيدي من البطولة، بعدما حصد 6 نقاط، عقب الفوز على منتخبات كرواتيا والمغرب وأمريكا؛ ليتأهل بها إلى الدور الثاني الدنمارك وبلجيكا والبحرين، والذي سيتأهل منها أول وثاني المجموعة فقط.

وتأتي مواجهة منتخب مصر ونظيره البحريني ضمن الجولة الثانية بالدور الرئيسي، من بطولة العالم لكرة اليد 2023، المقامة في السويد وبولندا، وذلك في الفترة من 11 إلى 29 يناير الجاري.

موعد مباراة مصر والبحرين فى كأس العالم لكرة اليد 2023

ومن المقرر أن يوجه المنتخب الوطنى لكرة اليد نظيره البحريني، غدا السبت الموافق 21 يناير الجاري، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر والأردن والسودان، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية وقطر ولبنان، السادسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الثالثة والنصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وبدورها، أعلنت إدارة شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، عن حصولها على حقوق بث وإذاعة مباريات منتخب مصر في بطولة كأس العالم لكرة اليد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عبر شاشة قناة On Time Sport 2.

تردد قناة On Time Sport 2:

القمر الصناعي: نايل سات 
التردد: 11861.
الاستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5\6

قائمة منتخب مصر في كأس العالم لكرة اليد 2023:

حراسة المرمى: كريم هنداوي (الزمالك) - عبدالرحمن حُميد (الأهلي) - محمد علي (سينفين الإسباني).
الظهير الأيسر: علي زين (دينامو بوخارست الروماني) - حسن قداح (الزمالك).
الجناح الأيمن: محمد سند (نيم الفرنسي) - أكرم يسري (الزمالك).
الظهير الأيمن: محسن رمضان (الأهلي) - مهاب سعيد (الأهلي).
الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار (الزمالك) - أحمد مؤمن صفا (الزمالك).
صانع ألعاب: يحيى الدرع (فيزبريم المجري) - أحمد هشام السيد دودو (نيم الفرنسي) - سيف الدرع (ليموج الفرنسي).
الدائرة: محمد ممدوح هاشم (دينامو بوخاريست الروماني) – إبراهيم المصري (الأهلي) - أحمد عادل (الأهلي) - شادي خليل (الزمالك) - أحمد خيرى (الأهلي).