الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مواعيد مسلسل يوميات ونيس على dmc drama

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق الدراما والمسلسلات في مصر والعالم العربي، عن مواعيد مسلسل يوميات ونيس على dmc drama، خاصة أن تحظي باهتمام ومتابعة الكثير من الأجيال بمختلف السنوات، حيث حقق نسب ضخمة من المشاهدات منذ التسعينيات.

وحقق مسلسل يوميات ونيس، نجاح كبير في الدراما المصرية، حيث ينتظر المتابعين المواعيد بفارغ الصبر لمتابعة الحلقات كاملة ويتم عرضه على قناة "DMC DRAMA" بالمواعيد المحددة مسبقا.

وشارك محمد صبحي وسعاد نصر بطولة مسلسل ونيس، العديد من الفنانين يمثلون أجيال مختلفة ومنهم جميل راتب ومحمود أبو زيد وممدوح وافي وزينب وهبي، وسامح الشجيع وهدى هاني وفادي خفاجة وريم أحمد، ومن تأليف محمد صبحي ومهدي يوسف وإخراج أحمد بدر الدين.

وتدور أحداثه حول يقوم ونيس (محمد صبحي) وزوجته مايسة (سعاد نصر) على تربية أبناءهما الأربعة على الأخلاق والقيم الصالحة، وأثناء تأديتهم لهذه الرسالة يكتشفان أنهما يخالفان الكثير من القيم التي يحاولنان زرعها في أولادهما، فيحاولان التصحيح من نفسيهما.

ويعرض مسلسل "يوميات ونيس 1" علي قناة dmc، في تمام الساعة 6 مساءً ويعاد الساعة 1 ظهرًا 
كما يعرض مسلسل "يوميات ونيس 1" علي قناة dmc دراما، في تمام الساعة 12 من منتصف الليل ويعاد الساعة 7 صباحا والعرض الثالث للمسلسل الساعة 12 ظهرًا.

وكان قد كشف الفنان محمد صبحي، خلال استضافته من جانب الإعلامية فاطمة مصطفي في برنامج "الراديو بيضحك"، عبر إذاعة 90.90 عن بدء التحضير لأمور عديدة تتعلق بتحضيره جزء جديد من مسلسل ونيس، مشيرًا إلي أنه دومًا ما كان يمتلك قناعة بأن هناك صعوبة كبيرة في العمل على جزء جديد من "يوميات ونيس"، إلا أنه قرر العمل على ذلك.