الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حمادة هلال يكشف تفاصيل أغنيته مع عائشة الصينية

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال؛ تفاصيل اغنية "احنا الحياة" والتي قام بغنائها بالتعاون مع إحدى المطربات من الصين.

وقال هلال في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "أنا فوجئت بالترشيح من وزارة الخارجية الصينية وسفارة الصين في مصر ولقيت أن الغنوة بتجمع الشعوب العربية والصين".

وأضاف: "أنا صورت الجزء بتاعي في مصر وهي صورت الجزء بتاعها في الصين والمفاجأة الكبيرة بالنسبالي أنهم رشحوني بالاسم؛ الاغنية انتاج القناة الأساسية في الصين وكانوا قاصدين أن الاغنية تنزل أمبارح عشان زيارة الرئيس الصيني للسعودية والقمة العربية الصينية".

وتابع: "لقيت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية بتكلم على الأغنية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وأنا بشكرها على الإشادة دي".

وطرح المطرب حمادة هلال أغنيته الجديدة مع المطربة عائشة الصينية بعنوان «إحنا الحياة»، على حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، والمنصات الالكترونية.

وكتب الفنان حمادة هلال على صفحته الشخصية بموقع الصور "إنستجرام" "الساعه ٦ م ان شاء الله هايتم طرح اغنية ‘أحنا الحياة’ الاغنية دى انا حاببها جدا لانها رسالة مهمة على استمرارية الصداقة والتعاون بين الشعوب والأخوة والمحبة وعدم التمييز بين الناس،والتقدم ايد بإيد وإظهار العلاقات الودية المتمثلة في ترابط المصير بين الشعوب العربية والشعب الصيني والتعاون بينهم في السراء والضراء".

يذكر أن الأغنية من غناء حمادة هلال، والمطربة عائشة الصينية، كلمات سلمي رشيد ألحان مصطفي شكري توزيع أحمد امين.

وتشهد العلاقات العربية الصينية طفرة كبيرة مؤخرا توجت بزيارة الرئيس الصيني شي جين بينج إلى المملكة العربية السعودية.

ووصل الرئيس الصيني، شي جين بينغ، الأربعاء الماضي، إلى المملكة العربية السعودية في زيارة استغرقت 3 أيام.

وقال التلفزيون المركزي الصيني: "وصل الرئيس الصيني شي جين بينغ على متن طائرة خاصة إلى العاصمة السعودية الرياض".

وكان في استقبال الرئيس الصيني فور وصوله إلى السعودية أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، ومحافظ صندوق الاستثمارات العامة الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان.