الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

توقيت مباراة ألمانيا اليوم ضد اليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة ألمانيا
توقيت مباراة ألمانيا اليوم ضد اليابان

توقيت مباراة ألمانيا اليوم ضد اليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.. يتصدر موعد مباراة ألمانيا اليوم ضد اليابان في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، محركات البحث الشهيرة جوجل، قبل ساعات من انطلاق المباراة المنتظرة.

توقيت مباراة ألمانيا اليوم ضد اليابان في كأس العالم 2022 

ويلتقي المنتخبين الألماني والياباني، في ثاني مواجهات اليوم الأربعاء في مونديال قطر 2022، لليوم الرابع من فاعليات المونديال، على ستاد خليفة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخبين في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة، 4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و5 مساءً بتوقيت الإمارات.

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن تعيين الحكم الدولي السلفادوري إيفان بارتون لإدارة مباراة ألمانيا ضد اليابان، ويعاونه كل من الحكم السلفادوري ديفيد موران سانتوس مساعد أول، والحكم السورينامي زكاري جير زيجلار مساعد ثانٍ، ومعهم الحكم الهندوراسي سعيد مارتينيز حكمًا رابعًا.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام اليابان

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: تيلو كيرير - نيكلاس زوله - أنطونيو روديجر - ديفيد راوم

خط الوسط: ليون جوريتسكا - يوشوا كيميش - سيرج جنابري - جمال موسيالا - ليروي ساني

خط الهجوم: كاي هافيرتس

تشكيل اليابان المتوقع أمام ألمانيا:

حراسة المرمى: شويتشي جوندا

خط الدفاع: هيروكي ساكاي - تاكيهيرو تومياسو - مايا يوشيدا - يوتو ناجاتومو

خط الوسط: هيديماسا موريتا - جاكو شيباساكي - جونيا إيتو - دايتشي كامادا - تاكيفوسا كوبو

خط الهجوم: تاكومي مينامينو.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا اليوم ضد اليابان في كأس العالم 2022 

وتُذاع المباراة المنتظرة على قنوات beIN Sports HD 2 Max، Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD.

ويسعى منتخب ألمانيا؛ لتعويض إخفاق مونديال روسيا 2018، بعدما ودع البطولة من الدور الأول، بينما يسعى المنتخب الياباني الذي يسجل المشاركة السابعة له تواليا في المونديال، لتكرار إنجازه التاريخي الذي حققه في مونديال روسيا 2018، والذي تأهل خلاله إلى الدور ثمن النهائي.

ومن جانبه، أبدى هاجيمي مورياسو مدرب المنتخب الياباني، كامل احترامه للمنتخب الألماني قبل مواجهة المنتخبين، قائلًا: "ألمانيا نموذج يحتذى به بالنسبة لنا، وهو أمر لم يتغير ابدًا بينما اليابان على الجانب الآخر لازالت تتطور".

اقرأ أيضًا

"اعرف".. موعد مباراة المغرب اليوم ضد كرواتيا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة 

وأضاف هاجيمي، بأن منتخب اليابان لديه أسلوب خاص، نريد أن نطبقه خلال المباراة مهما كان المنافس، مؤكدًا سنلعب بشراسة ونبذل قصارى جهدنا، ونحاول لعب كل مباراة كما لو نهائي.

وفي وقت سابق، كانت قد قررت مجموعة قنوات بي إن سبورت، نقل جميع مباريات كأس العالم التى تشارك بها المنتخبات العربية الأربعة المشاركة فى كأس العالم، وهي السعودية وقطر والمغرب والسعودية وتونس، بالإضافة إلي بعض مباريات الأدوار النهائية، علي قناة بين سبورت beIN SPORTS المجانية المفتوحة.

الجدير بالذكر أن مونديال قطر 2022 انطلق يوم الأحد الماضي الموافق 20 نوفمبر، ومن المقرر أن يستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخب.

وتقيم دولة قطر مباريات كأس العالم على 8 ملاعب هي "استاد البيت- استاد أحمد بن على- استاد الثمامة- استاد الجنوب- استاد خليفة الدولي- استاد المدينة التعليمية- استاد لوسيل- استاد 974".