الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ترتيب مجموعة منتخب السعودية فى كأس العالم 2022 وموعد المباراة القادمة

منتخب السعودية
منتخب السعودية

يقدم لكم «الرئيس نيوز» ترتيب مجموعة منتخب السعودية فى كأس العالم 2022 وموعد المباراة القادمة، بعد فوزهم التاريخي اليوم الثلاثاء، على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأولى من منافسات مونديال قطر لدور المجموعات.

حقق منتخب السعودية فوزًا هائلًا على منتخب الأرجنتين في أول لقاء لهما بدور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، على أرضية ملعب استاد "لوسيل" ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

رغم إحراز المنتخب الأرجنتيني هدفًا في الدقيقة العاشرة من المباراة إلا أن منتخب السعودية استطاع تغيير هذه النتيجة من خلال هدفين حققهما كل من صالح الشهري وسالم الدوسري. 

ترتيب مجموعة السعودية فى كأس العالم بعد الفوز على الأرجنتين

وتضم المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي السعودية والأرجنتين، منتخبي المكسيك وبولندا والتي تُذاع مباراتهم في السادسة اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر  2022.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022

الترتيبالمنتخبعدد المبارياتلهعليهعدد النقاط
1السعودية1213
2بولندا1001
3المكسيك1001
4الأرجنتين1120

واستطاع المنتخب السعودي أن يحقق النصر لملايين العرب بعد أن نجح في استحواذ النصر اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 في مباراته ضد المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 2-1.

ويعتبر المنتخب السعودي أول منتخب عربي  غير أوروبي يحقق الفوز على المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم منذ الكاميرون 1990.

موعد مباراة السعودية القادمة أمام بولندا في كأس العالم

ويخوض منتخب السعودية مبارياته المقبلة في كأس العالم أمام منتخب بولندا وذلك يوم السبت المقبل الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد المدينة التعليمية.

مواعيد المباريات المتبقية للسعودية في دور المجموعات

وبعد خوض المنتخب السعودي للمباراة أمام المنتخب البولندي تتبقى له مباراة أخيرة في دور المجموعات أمام منتخب المكسيك، يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على استاد لوسيل.