الخميس 05 أكتوبر 2023 الموافق 20 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

جدول مواعيد مباريات كاس العالم بتوقيت مصر اليوم

الرئيس نيوز

يتساءل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم عن مواعيد مباريات كاس العالم بتوقيت مصر اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، في ثالث أيام مونديال قطر 2022.

 

كاس العالم قطر

 

ومن المقرر أن تبدأ مواجهات اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، بمواجهة قوية بين السعودية والأرجنتين، في المباراة التي تقام ظهر اليوم، على ملعب لوسيل.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخبين في تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1 ظهرًا بتوقيت السعودية، 2 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتُذاع المباراة المنتظرة على قنوات Alkass EXTRA TWO HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 1 Max.

وتأتي مواجهة تونس والدنمارك، في ثاني مواجهات اليوم الثلاثاء في مونديال قطر 2022، لليوم الثالث من فاعليات المونديال، على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخبين في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة، 4 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و5 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتُذاع المباراة المنتظرة على قنوات beIN Sports HD 2 Max، Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD.

وتحل المنافسة القوية بين منتخبي المكسيكي والبولندي في ثالث مواجهات اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري، على أرضية ملعب 974 بالدوحة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخبين في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و8 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتُذاع المباراة المنتظرة على قنوات Alkass EXTRA TWO HD، beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports 1 FR.

ويختتم ثالث أيام منافسات مونديال قطر 2022، بمواجهة بين منتخبي فرنسا وإستراليا، على أرضية ملعب الجنوب.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة بين المنتخبين في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و11 مساءً بتوقيت الإمارات.

وتُذاع المباراة المنتظرة على قنوات beIN Sports HD 1 Max، Alkass EXTRA TWO HD، Alkass EXTRA One HD.

مباريات غدًا الأربعاء الموافق 23 نوفمبر في كأس العالم 2022:

موعد مباراة المغرب ضد كرواتيا في كأس العالم 2022، الساعة 12:00 مساءً بتوقيت مصر.

موعد مباراة ألمانيا ضد اليابان كأس العالم 2022، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر.

موعد مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا كأس العالم 2022، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر.

موعد مباراة بلجيكا ضد كندا كأس العالم 2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر.

وكانت قد قررت إدارة مجموعة قنوات بين سبورت، في وقت سابق، نقل جميع مباريات كأس العالم التى تشار فيها المنتخبات العربية الأربعة المشاركة فى كأس العالم وهي السعودية وقطر والمغرب والسعودية وتونس، بالإضافة إلي بعض مباريات الأدوار النهائية، علي قناة بين سبورت beIN SPORTS المجانية المفتوحة.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم 2022 في قطر انطلقت يوم الأحد الماضي الموافق 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخب، وتقيم دولة قطر مباريات كأس العالم على 8 ملاعب هي استاد البيت- استاد أحمد بن على- استاد الثمامة- استاد الجنوب- استاد خليفة الدولي- استاد المدينة التعليمية- استاد لوسيل- استاد 974.