الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

الآن موعد برنامج مرتضى منصور الجديد بالتفصيل

موعد برنامج مرتضى
موعد برنامج مرتضى منصور الجديد

موعد برنامج مرتضى منصور الجديد.. يبحث الكثير من عشاق كرة القدم وخاصة جماهير الفارس الأبيض في مصر والوطن العربي عن موعد برنامج مرتضى منصور الجديد، والذي سينطلق اعتبارًا من يوم الخميس المقبل الموافق 10 نوفمبر 2022.

موعد برنامج مرتضى منصور الجديد

وسيكون لمدة ساعة واحدة، من الساعة الحادية عشر مساءَا وحتى الساعة الثانية عشر مساءَا، ينطلق برنامج مرتضى منصور عبر شاشة قناة الزمالك، من تقديمه ودون ضيوف، وسيتم عرضه على مدار أيام الأسبوع.

تردد قناة نادي الزمالك الرسمية

القمر الصناعي: نايل سات
التردد 12092
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5 / 6.

وفي تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، «سأقدم برنامجا تليفزيونيا عبر شاشة قناة الزمالك، سأجعل كل مذيع لا يقول الحقيقة يجلس في منزله بعد البرنامج الذي سيقدمه»، مضيفًا: «هذا البرنامج سيكون للدفاع عن النادي وكل الأمور التي تخص فريق الكرة».

وأضاف مرتضى منصور: "سأعرض كل يوم عشر مقاطع فيديو من تطبيق (تيك توك) لأحذر الآباء من النماذج الغير لائقة الساعيات وراء التربح مثل حنين حسام التي دخلت السجن".

وكان قد أصدر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، تهديدات بإلغاء النشاط الرياضي داخل القلعة البيضاء، وذلك على خلفية الأزمة المادية التي يعاني منها النادي، وردًا على مطالبات اتحادي الكرة الطائرة وكرة السلة في مصر لنادي الزمالك بتسديد رسوم تسجيل لاعبين الفريق المحترفين الذي تم ضمهما مؤخرًا للنادي.

ومن ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفني للنادي الملكي بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا،  تصعيد عدد من اللاعبين الشباب، لتعويض النقص الذي يعاني منه الفريق بسبب الإصابات التي تعرض لها مؤخرًا، إضافة لانضمام عدد منهم لمعسكر المنتخب المقرر أن ينطلق بداية من غدًا الإثنين الموافق 7 نوفمبر الجاري.

أقرأ أيضًا

وظائف القوى العاملة اليوم بالتفصيل (القائمة) 

كما يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة فيريرا، لخوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري الحالية؛ بسبب الأجندة الدولية.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 7 نقاط.