الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وظائف القوى العاملة اليوم بالتفصيل (القائمة)

وظائف القوى العاملة
وظائف القوى العاملة اليوم

وظائف القوى العاملة اليوم.. تتصدر وظائف القوى العاملة اليوم، محركات البحث العملاقة جوجل، خاصة تحرص الوزارة على توفير العديد من الفرص المختلفة لجميع المواطنين الباحثين عن عمل.

وظائف القوى العاملة اليوم 

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة القوى العاملة، عن تلقيها طلبات من 123 شركة قطاع خاص على مستوى 14 محافظة لشغل 7022 وظيفة شاغرة في عدد من التخصصات، برواتب تبدأ من 2400 جنيه شهريا، ويوجد تأمين صحي واجتماعي.

أوضحت الوزارة، أن مدة التقديم لشغل الوظائف المتاحة في المحافظات، تتراوح بين 1 حتى 15 نوفمبر الجاري، ويستلزم على المتقدم التوجه إلى مقر وزارة القوى العاملة الكائنة في منطقة مدينة نصر، أو المديريات التابعة للوزارة أو مكاتب العمل التي تتبع المديريات.

المحافظات التي بها عدد من الوظائف الشاغرة

القاهرة
الشرقية
القليوبية
الغربية
البحيرة
دمياط
بورسعيد
جنوب سيناء
الوادي الجديد
أسيوط
شمال سيناء
قنا
المنوفية

التخصصات المتاحة أمام المتقدمين لشغل الوظائف:

مهندسين
مسئول فرع
مشرفين
بائعين
عمال إنتاج
كول سنتر
مندوبين مبيعات
سائقين
عمال تفصيل وحياكة بكافة تخصصاتها
مهن فنية
أفراد أمن فى مواقع متميزة
كيميائيين
أخصائيين تمويل وخدمات مالية
كافة تخصصات وظائف الفندقة

ومن جانبه، وجه حسن شحاتة، وزير القوى العاملة جميع المديريات بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل.

أقرأ أيضًا

وزيرة الهجرة: مصر حريصة على مشاركة شبابها بالخارج في قمة المناخ 

وتقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات القوى العاملة بالمحافظات باستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف الخالية المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المُعلنة عن تلك الفرص، وذلك بجانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة الفرص التي تقدمها.