الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
أخبار

«ادعى البحث عن عروسة».. تفاصيل القبض على التيك توكر إبراهيم مالك

ابراهيم مالك
ابراهيم مالك

تصدر التيك توكر إبراهيم مالك محركات البحث على جوجل، وذلك عقب القبض عليه بتهمة نشر الفسق والفجور.

أحالت النيابة العامة بدمنهور قضية التيك توكر إبراهيم مالك إلى المحكمة الاقتصادية بالإسكندرية، لاستكمال التحقيقات فى البلاغ المقدم ضده بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى ومخالفة قيم المجتمع.

القبض على إبراهيم مالك بتهمة خدش الحياء العام

بدأت القصة من عند المحمى أشرف فرحات، حيث أنه أول من أعلن أن  قوات الامن ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مالك، وذلك عقب بث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خادشة للحياء العام".

وأشار "فرحات"، في بلاغ تقدم به ضد المذكور، إلى أن المذكور "يخرج عبر منصات التواصل الاجتماعي في بث مباشر بالتحديد، ويدعي أنه يبحث عن عروسة، ويلتقي مع فتيات ويطلب منهن أشياء منافية للآداب، مستغلًا حسابه الإلكتروني".

وتقدم "فرحات" ببلاغ للنائب العام لسرعة تحديد هوية المشكو في حقه وضبطه والتحقيق معه فيما هو منسوب إليه، وما يستجد للنيابة العامة بالتحقيقات لتقديمه لمحاكمة عاجلة حتى يتحقق الردع الخاص له على أفعاله التي تشكل عدة جرائم، والردع العام لكل من تسول له نفسه إتيان مثل تلك الأفعال.

تفاصيل القبض علي اليوتيوبر إبراهيم مالك

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من القبض على اليوتيوبر إبراهيم خليفة، المعروف إعلاميًا بـ«إبراهيم مخاصي»، بعد تقدم المحامي أشرف فرحات، ببلاغ ضده يفيد بظهوره خلال محادثات في بث مباشر مع عدد من الفتيات والتحدث بطريقة غير لائقة، وهو ما يعد إساءة لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

والتيك توكر إبراهيم مالك اشتهر خلال الفترات الماضية على تطبيق التيك توك حيث أنه معتاد الظهور مع الكثير من السيدات والفتيات ويقول دائمًا فى فيديوهاته الكلمة الشهيرة التى إشتهر بها على التيك توك:« عازب لسه ومتجوزتش.. مين ترضى بيا؟».

 

Advertisements
Advertisements