الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

يوسف الحسيني يعلق على ضبط شاب يروج للمخدرات على "تيك توك"

الرئيس نيوز

علق الإعلامي يوسف الحسيني؛ على واقعة ضبط شاب يروح لتجارة المواد المخدرة عبر تطبيق تيك توك من خلال فيديو مصور قام بإنتاجه بنفسه.

وقال الحسيني خلال برنامج "التاسعة" المذاع على القناة "الأولى": "خليني أبدأ بفيديو غريب جدا يتعلق بشاب صغير في السن طالع بيروج للمخدرات أو بيع المخدرات على تطبيق تيك توك؛ شيء غريب جدا".

وأضاف: "ليس من المستغرب أن الداخلية تتحرك بمنتهى السرعة وتجيب الولد وتلقي القبض عليه؛ الداخلية بتقوم بأدوارها بمنتهى السرعة والكفاءة".

وتابع: "لقينا تداول للمقطع؛ ولد واقف وبيتكلم وبيقول عنده مخدرات ومستعد يبعها في منطقة عين شمس؛ تم ضبط الولد ومعاه كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع ومبالغ مالية وهاتفه المحمول".

وواصل: "الشاب اعترف بحيازته للمخدرات للاتجار وقام باستغلال مواقع التواصل الاجتماعي للترويج للبضاعة؛ أيه اللي بيحصل من أمتي تاجر المخدرات بيفصح عن نفسه وينشر عيانا بيانا ويقول أنا ببيع مخدرات".

وأكمل: "ايه في مخيلة هذا الشاب؟ معندناش تفسير إلا أنه شخصيا واقع تحت تأثير المخدرات؛ دا بيوصلني لايه؟ ممكن بعد اذن حضراتكم ناخد بالنا أوي ولادنا بيستخدموا السوشيال ميديا في ايه".

واختتم: "ممكن التواصل مع الولد بسهولة ويسر والحصول على المواد المخدرة واعطائه مبالغ مالية فيحصل وكأنها علاقة عادية؛ شكرا للداخلية أنها قامت بدورها ولكن يبقي دور البيت".