الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
تقارير

أخر تطورات نتيجة الثانوية العامة 2022.. ورابط الحصول عليها

الرئيس نيوز

نتيجة الثانوية العامة 2022.. تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بحد أقصي يوم الخميس المقبل، على أن يتم إعلان أسماء أوائل امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الاربعاء المقبل، ويبحث العديد من الطلاب عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 على الموقع الرسمي للوزارة بعد إعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.


نتيجة الثانوية العامة 2022


وأطلق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عدة تصريحات عن نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث قال الوزير أن النسبة شبيها بنسبة العام الماضي حيث كانت النسبة العام الماضي 74%، وأضاف الوزير أن عدد طلاب حالات الغش يبلغون 80 طالب وأن حالات الغش هذا العام قليلة مقارنة بالاعوام الماضية.

وقال الدكتور طارق شوقي وزر التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه يحذر من الروابط والفيديوهات المتداولة على الفيس بوك والتى تدعى الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 قبل الإعلان عنها بـ 48 ساعة، وقال الوزير أن هذا كله نصب وإحتيال وعلى أولياء الامور عدم الانسياق وراء هذه الامور.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، وسيتم إعلان النتيجة من خلال إدال رقم جلوس الطالب على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم، حيث يستطيع الطالب الحصول على نتيجته من خلال رقم الجلوس، ورابط النتيجة هو https://moe.gov.eg/

اقرأ أيضاً

عاجل.. حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات والمترو

Advertisements
Advertisements