الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
خدمات مصر

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2022

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢ ورابط الحصول عليها، حيث  يبحث أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الثانوي عن رابط النتيجة المخصص من وزارة التربية والتعليم ومستجدات عمليات التصحيح للنتيجة، خاصة بعد إعلان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، وتفاصيل الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2022-2023.

ما هو موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022؟

وبحسب مؤتمر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، والخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد، فأنه من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس 2022، كما كشف وزير التعليم أن مؤشرات النتيجة تقترب من العام الماضي.

 

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث يمكن التعرف على تفاصيل نتيحة الصف الثالث الثانوي برقم الجلوس، بعد اعتمادها رسميًا من خلال هذا الرابط (من هنا).

من جهة آخري يقدم موقع كشكول التعليمي خدمة للطلاب وهي رابط التسجيل فى نتيجة الثانوية العامة 2022 للحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي العام للعام 2021/2022 فور ظهورها، ونستعرض لكم فى السطور التالية خطوات تسجيل البيانات للحصول على النتيجة.

خطوات تسجيل البيانات على موقع كشكول للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

  1. الدخول على رابط كشكول المخصص لنتيجة الثانوية العامة 2022 (من هنا)
  2. كتابة اسم الطالب رباعي
  3. كتابة رقم جلوس الطالب
  4. كتابة البريد الإلكتروني
  5. كتابة رقم التليفون بطريقة سليمة دون وجود أية أخطاء.
  6. يجب على الطالب أو ولي الأمر الضغط على كلمة سجل الآن.

تعليق وزير التعليم على شائعات تغيير نتيجة الثانوية العامة 2022

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد رد على مدعي تغيير نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022.

وكتب وزير التعليم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: إن كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة، ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن هذا يحدث كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات، مؤكدًا أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 إلكترونيًا ومؤمن بالكامل.

Advertisements
Advertisements