الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 الموافق 12 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements
عاجل
فن

موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة فى الدوري المصري

الأهلي وغزل المحلة
الأهلي وغزل المحلة

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة فى الدوري المصري، حيث يستعد المارد الأحمر لخوض مباراته المقبلة في الدوري المصري الممتاز التي تجمعه مع فريق غزل المحلة ضمن مباريات الجولة الـ22 من منافسات الدوري المصري.

ويدخل الأهلي اللقاء، وهو يبحث عن الفوز لملاحقة الزمالك فى صدارة الدوري خاصة أنه يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري ويتصارع قطبي الكرة المصرية على المركز الأول ويتصدر الجدول فريق الزمالك صاحب المركز الأول برصيد نقاط 45 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي برصيد 41 نقطة، بينما يأتي بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 43 نقطة، ويحتل نادي غزل المحلة المركز الـ11 في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقاط 25 نقطة من 21 مباراة خاضها الفريق.

وتعادل الأهلي مع نظيره نادي الزمالك في القمة رقم 124 بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي على ملعب الأهلي we السلام فى الجولة 21.

موعد مباراة الأهلي ضد غزل المحلة في الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي وغزل المحلة، غدًا الأربعاء، الموافق 22 يونيو، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد الأهلي we السلام.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وغزل المحلة في الدوري المصري

وتذاع المباراة على قنوات أون تايم سبورتس باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية. 

يهمك أيضًا |

وفي الدور الأول تقابل نادي الأهلي مع نادي غزل المحلة في الدوري على استاد المحلة، حيث فاز نادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرز أهداف النادي الأهلي محمد مجدي قفشة وبيرسي تاو وعلي معلول بينما أحرز عبدالقادر يحيي الهدف الأول لنادي غزل المحلة وأكرم توفيق يحرز الهدف الثاني في مرماه في الوقت بدل من الضائع من عمر المباراة.

Advertisements
Advertisements